رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يبحث عن مجد شخصى جديد أمام توتنهام فى الدورى

صلاح يبحث عن مجد
صلاح يبحث عن مجد جديد


 

يبحث  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وكابتن منتخب مصر  عن مجد شخصى جديد ورقما مميزا يرغب في تحقيقه خلال مواجهة فريقه ضد توتنهام والمقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


محمد صلاح يحتل المركز رقم 20 في قائمة الهدافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، برصيد 119 هدفا، خلف ستيفن جيرارد الذي يتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 120 هدفا.


وإذا نجح النجم المصرى الدولى محمد صلاح  في تسجيل هدف اليوم ضد توتنهام سيعادل  رقم ستيفن جيرارد وحال سجل هدفين، سيتجاوز أسطورة الريدز ويحتل المركز التاسع عشر في قائمة الهدافين التاريخيين بالدوري الإنجليزي.


صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالوقت الحالي برصيد 22 هدفا، وصنع 13 آخرين، في 32 لقاء خاضه بالبطولة مع ليفربول.
وفي دوري أبطال أوروبا سجل 8 أهداف وصنع هدفا في 11 لقاء خاضه بالبطولة، الأمر الذي يعكس تأثيره الفني المميز رفقة الريدز.

وكان محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى قد أحدث ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما أعلن عن تمنياته بتأهل ريال مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوربا على حساب مانشيستر سيتى حتى يواجه ليفربول فى اللعب للتوبج باللقب  وهو ما حدث بالفعل. ثم عاد محمد صلاح ليثير ضجة اكبر عندما كتب عبر تويتر بعد تأهل ريال مدريد إنه لديه حساب يريد أن يصفيه مع الملكى فى النهائى. 

ولم يصمت محمد صلاح حيث عاد مجددا لتوجيه رسالة مهمة ونارية لفريق ريال مدريد عندما قال فى حوار عبر تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى “حان وقت الانتقام” قاصدا مباراة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوربا وهو ما اعتبره الكثيرون ضغط يلقيه نجم ليفربول ومنتخب مصر على لاعبى ريال مدريد قبل المواجهة المهمة التى تجمع بين للفريقين يوم 28 مايو فى باريس. 

محمد صلاح كان قد فاز مع ليفربول بلقب دورى أبطال أوربا منذ عامين على حساب توتنهام ويخطط الفرعون المصرى لتحقيق اللقب للمرة الثانية على حساب ريال مدريد خاصة أنه خسر نفس اللقب أمام مدريد فى عام 2018.