رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد مصيلحي: دوافع طائرة الاهلى كبيرة للفوز ببطولة إفريقيا

فريق الكرة الطائرة
فريق الكرة الطائرة بالاهلى

 

 

أكد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن بطولة إفريقيا للأندية التي يشارك بها الفريق قوية وتشهد مشاركة فرق عريقة؛ نظرا لوجود فرق عديدة من تونس وليبيا والجزائر والكاميرون، وأن الأهلي على أتم الاستعداد لها. 

وأضاف محمد  مصيلحي قائلا: « الموسم كان صعبا على الفريق، خاصة بعدما واجهنا العديد من الفرق القوية في مصر ولم نحظَ بوقت كافٍ من الراحة وتحديدا بعد انتهاء شهر رمضان، حيث حصلنا على يوم راحة واحد فقط، ثم استأنفنا المران وبعدها توجهنا إلى تونس».

 

وأكد محمد مصيلحى  أن الجهاز الفني كان حريصا على السفر مبكرا إلى تونس؛ من أجل التأقلم على الأجواء والاستعداد بالشكل المناسب للبطولة.

 

وشدد المدير الفني على أن دوافع الفريق قوية في الفوز باللقب لمصالحة جمهور الأهلي، وأن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين؛ من أجل التتويج بالبطولة واستعادة ثقة الجماهير مرة أخرى. 

من جانبه قال أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي،  إن الفريق مستعد لبطولة إفريقيا،  وأن الفريق جاء إلى تونس التي تستضيف البطولة من أجل التتويج باللقب الإفريقي. 

وأضاف احمد سعيد  أن أي فريق بالعالم معرض لأن يواجه سوء توفيق لفترة معينة، وأن الفريق البطل قادر دائما على تجاوز هذه الفترة والعودة سريعا إلى مسار البطولات.

وأشار «سعيد» إلى أن فريق الأهلي مستعد لمواجهة أي منافس، وأنهم يحترمون الجميع، ولكن هدف اللاعبين هو التتويج بالبطولة فقط.

ووجه أحمد سعيد رسالة لجمهور الأهلي أن الفريق بالكامل يسعى لمصالحتهم وإسعادهم بالتتويج باللقب الإفريقي هذا الموسم. 

ويواصل الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي  الاستعداد لبدء منافسات بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس والتي يستعد لها الفريق بشكل مكثف.

وحرص الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي على وضع برنامج إعداد مكثف للاعبين، حيث يتدرب الفريق على فترتين اليوم في تونس في إطار تجهيز الجميع بدنيا وخططيا بالشكل المناسب.

وخاض الأهلي تدريبات بدنية في «الجيم» صباح اليوم، فيما يخوض مرانا فنيا وخططيا عصر اليوم، وذلك وفقا لخطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية على كافة المستويات.

وكانت بعثة فريق رجال طائرة الأهلي قد وصلت إلى تونس صباح الأربعاء، وعلى الفور بدأ الجهاز الفني في تنفيذ برنامج الإعداد من أجل تقديم أفضل أداء والظهور بشكل مميز لتحقيق اللقب.