رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جلسة موسيمانى مع محمد شريف وحسام حسن قبل مباراة وفاق سطيف

محمد شريف
محمد شريف

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للاهلى تفاصيل جلسة بيتسو موسيمانى المدير الفنى مع مهاجمى الفريق محمد شريف وحسام حسن قبل مباراة وفاق سطيف المقرر لها السبت فى ذهاب قبل نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا. 


وعقد  بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي محاضرات يومية مع مهاجمي الفريق للعمل على تجاوز أزمة إضاعة الأهداف التي أصابت الفريق في الفترة الأخيرة وخاصة منذ مباراة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


هذا وقد خسر الأهلي سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات في الدوري بعد الهزيمة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وشهدت المباريات الثلاث إضاعة العديد من الفرص وعدم القدرة على أهداف حيث سجل الفريق هدفًا واحدًا فقط.


وقال مصدر بالجهاز الفني أن موسيماني عقد جلسة لمدة 15 دقيقة كاملة مع محمد شريف، حسام حسن، صلاح محسن وبيرسي تاو، وتخدث معهم حول كيفية علاج أزمة إهدار الفرص مع التركيز أمام المرمى والتحرك بشكل جيد يتيح لهم الهروب من الرقابة وخلق مساحات تسهل عليهم عملية التهديف.
إلى ذلك يبدأ الفريق اليوم معسكره المغلق استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف بعد غد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد خاص الفريق فترة تدريبية على مدار اليومين الماضيين بدأت من الساعة الثالثة عصرًا يتواجد اللاعبين في النادي لحضور محاضرات الجهاز الفني لإصلاح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في الفترة الأخيرة إلى جانب خوض التدريبات الجماعية.
إلى ذلك يحسم موسيماني غدًا تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة وفاق سطيف، خاصة بعد تعافي الرباعي المصاب عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وآليو ديانج أحمد عبد القادر، ومن المنتظر أن يعتمد موسيماني على تشكيل هجومي مع الرغبة في حسم المباراة من بداياتها وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.
وفي سياق مختلف نفى مصدر بالجهاز الفني حقيقة اقتراب تعيين مدرب عام مع موسيماني في الفريق، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء ليست صحيحة.


وأشار المصدر إلى أن هذه الملف لم يتم فتحه، وأن موسيماني لم يطلب مدرب عام، والتركيز في الفترة الحالية فقط على الصعود إلى نهائي بطولة إفريقيا لا سيما وأ، الفريق لديه مباراتين في غاية الأهمية أمام وفاق سطيف في أسبوع يتم خلالها حسم بطاقة الصعود.