رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ثورة غضب الخطيب واعتراف موسيمانى بأزمة خطيرةقبل مباراة وفاق سطيف

تفاصيل ثورة غضب الخطيب
تفاصيل ثورة غضب الخطيب

 

قال مصدر فى الاهلى ان ثورة غضب محمود  الخطيب رئيس النادى اشتعلت مجددا بعد التعادل مع سيراميكا فى الدورى بهدف لكل فريق واستمرار الأداء المتراجع للفريق ومبررات موسيمانى التى لا تنتهى رغم توفير كل ما يطلبه خلال الفترة الماضية. 

وكشف المصدر ان الخطيب طلب اجتماع عاجل مع موسيمانى والجهاز الفنى قبل مباراة وفاق سطيف فى قبل نهائى بطولة إفريقيا وهى المباراة المقرر لها السبت المقبل للتعرف على اسباب تراجع مستوى اللاعبين. 


من جانبه اعترف موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا بأنه بواجه أزمة خطيرة قبل مباراة وفاق سطيف تتمثل في إضاعة الفرص وليس الأداء. رافضًا القول بإن هناك سوء في الأداء بقدر ما هو عدم القدرة على استغلال الفرص.


وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا قائلا: "نعم لدينا مشكلة في تسجيل الأهداف ولكن يجب أن نحلل كل شيء لنعرف لماذا لا نسجل".


وواصل "في آخر مباراتين وجدنا صعوبات، وأضاف "لكننا خلقنا الكثير من الفرص ولم نستغلها حتى ضد طلائع الجيش خلقنا الفرص ولم نسجل وهذه هي المشكلة"، وشدد موسيماني على أنه سيحاول علاج تلك المشكلة.
وبسؤاله عن أن الأدء، قال الجنوب أفريقي: "الأداء لم يكن سيئا في آخر مباراتين بقدر عدم تسجيل الأهداف، خلقنا الفرص ولم نسجلها، لا نلعب جيدا لكن الأداء السيئ هو عدم خلق للفرص وهو ما لا يحدث".
وشدد "نستحوذ على الكرة بنسبة ونجعل المنافسين يعودون للخلف وقلقي الوحيد هو عدم استغلال الفرص وتحويلها لأهداف".


وعن المنافسة على لقب الدوري قال: "الدوري لم ينته بعد وأتفهم فقداننا للعديد من النقاط مؤخرا أنا رجل محترف وأرى الوضع جيدا وأعرف أن هناك شعورا بالقلق".
واختتم موسيماني تصريحاته  قائلًا أن الفرق التي تنافس الأهلي على لقب الدوري سنفوز عليها في إشارة إلى أنه يركز على الفوز على منافسيه المباشرين في سباق الدوري وهو ما يمنحه الأفضلية في الفوز باللقب.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر وللمارد الأحمر مباراتين أقل.