رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع سيد عبدالحفيظ مع موسيمانى والجهاز الفنى ورسالة الخطيب الغاضبة

رسالة الخطيب الغاضبة
رسالة الخطيب الغاضبة نقلها عبدالحفيظ لموسيمانى

 

كشف مصدر مسئول داخل النادى الأهلى تفاصيل اجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى مع موسيمانى وجهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم عقب التعادل مع طلائع الجيش فى الدورى دون اهداف..

وقال المصدر ان سيد عبدالحفيظ نقل لموسميانى وجهازه المعاون رسالة مهمة من محمود الخطيب رئيس النادى بعد التعادل مع طلائع الجيش والاداء المتراجع والسيء الذى قدمه الفريق فى تلك المباراة..

واوضح المصدر ان سيد عبدالحفيظ نقل رسالة غاضبة من الخطيب لموسيمانى وجهازه الفنى نصها ان الفريق يسير بشكل سيء ولايؤدى المطلوب منه وهناك فرص كثيرة تضيع من اللاعبين ولا بد من علاجها خصوصا فى تلك المرحلة الحرجة والصعبة جدا التى يمر بها الفريق وهو مقبل على مباراة معهمة جدا فى قبل نهائى دورى ابطال افريقيا امام وفاق سطيف الجزائرى..

وكشف المصدر ان رسالة الخطيب الغاضبة التى نقلها سيد عبدالحفيظ لموسيمانى والجهاز الفنى حملت ايضا عتاب من مسألة الهجوم على بعض اللاعبين فى وسائل الاعلام وخلال المؤتمرات الصحفية وهو امر غير معتاد عليه داخل النادى الاهلى..

واضاف المصدر ان رسالة الخطيب الغاضبة ايضا حملت طلبا بان يكون تصليح الاخطاء والحديث عنها داخل الغرف المغلقة للفريق بعيدا عن وسائل الاعلام حتى لا تكون هناك فرصة لفتح باب الاجتهاد امام البعض للهجوم على اللاعبين خلال تلك المرحلة المهمة من مسيرة الفريق..

واوضح ان الخطيب ايضا فى رسالته التى نقلها سيد عبدالحفيظ لموسيمانى وجهازه المعاون حملت تشديد على اهمية اغلاق حنفية تصريحات موسيمانى والتركيز الكامل فى مباراة وفاق سطيف فى قبل نهائى بطولة افريقيا كونها تؤهل الفريق للنهائى خصوصا ان مباراة الذهاب ستقام فى القاهرة قبل لقاء العودة فى الجزائر ولا بد من التركيز الكامل خلال تلك المرحلة وكذلك الاستعداد بقوة للقاء سيراميكا كليوباترا فى الدورى السبت وتحقيق الفوز والعودة لصدارة الدورى..

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي قد  اجتمع بالجهاز الفني للفريق على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة..


وحرص على عيد الحفيظ على مناقشة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في بعض الأمور التنظيمية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة..
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز. .
وتعادل الأهلي أمس سلبيا أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهليwe  السلام..