رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيمانى يحدد موعد معسكر الاهلى المغلق قبل مباراة وفاق سطيف

موسيمانى
موسيمانى


قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء وفاق سطيف السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وبدأ المعسكر من أمس الثلاثاء ويستمر حتى سفر الفريق إلى الجزائر يوم 10 مايو المقبل استعدادا لخوض مباراة العودة والمحدد لها 14 من نفس الشهر.
ويعمل موسيماني في المعسكر على علاج أخطاء الفريق في الفترة الماضية والتي تسببت في فقدان 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات في الدوري بواقع الهزيمة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش سلبيًا ثم التعادل إيجابيًا 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا.


ويسعى موسيماني جاهدًا لحل أزمة إضاعة الفرص التي أصابت اللاعبين مؤخرًا والتي بدأت منذ مباراة الرجاء المغربي في ربع نهائي بطولة إفريقيا.
هذا وقد تسلم موسيماني تقرير مفصل من سامي قمصان عن المنافس، وأبرز نقاط القوة والضعف في صفوفه، من أجل وضع خطة المباراة.


ويأمل موسيماني في تفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف، والاستفادة من اقامة المباراة في القاهرة.


وقد قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب سفر الفريق بطائرة خاصة إلى الجزائر، وذلك استكمالًا لموقف الإدارة تجاه الفريق، وتوفير كافة سبل الراحة وتفادي الإجهاد قبل اللقاء المهم أملًا في الفوز ببطاقة الصعود إلى نهائي البطولة والسعي للفوز باللقب الثالث على التوالي للمرة الأولى في التاريخ أن يفوز فريق بالبطولة ثلاثة نسخ متتالية.
من جانبه بات محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة وفاق سطيف.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام ولم يكمل اللقاء.
وأجرى اللاعب أشعة على موضع الإصابة وتأكد أن إصابته ليست في مرحلة متقدمة، وسيشارك أمام وفاق سطيف وفقًا لمستجدات التدريب في الأيام القليلة المتبقية قبل اللقاء.
إلى ذلك 
إلى ذلك يخضع الثلاثي عمرو السولية وآليو ديانج وأحمد عبد القادر لإختبار طبي جديد للتأكد من مدى تعافيهم من الإصاباتي التي لحقت بهم مؤخرًا حيث يعاني السولية من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما أصابة عبد القادر على مستوى الكتف، فيما غاب ديانج عن اللقاء الماضي بسبب كدمة في الركبة.


وقد أكد مصدر بالجهاز الفني أن فرص الثلاثي في اللحاق بمباراة وفاق سطيف كبيرة خاصة بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلي مكثف على مدار الأسبوع الماضي.