رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يطلب حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة

محمد مصيلحى
محمد مصيلحى

 

يطمح احمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة  السلة بنادي الاتحاد السكندري في التتويج ببطولة دوري السوبر لكرة السلة حيث يسعي بكل قوة لحصد لقب البطولة.

 

والمقرر إقامتها بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى في الفترة من 8 إلى 16 مايو 2022   ( Best of 5 )، على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، نظرًا لحساسية هذه اللقاءات النهائية والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة.

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة السلة لطلب أستقدام طاقم تحكيم أجنبى  لإدارة مباريات نهائي بطولة دورى السوبر لكرة السلة المقرر إقامتها بين نادى الاتحاد والاهلي. 

حيث أشار إلي ان نادى الاتحاد السكندرى فى خطابه المرسل للاتحاد المصرى لكرة السلة بان زعيم الثغر سوف يتحمل قيمة التكلفة الخاصة بأستقدام الحكام الأجانب مناصفة مع النادى الاهلى  الشقيق. 
ويواصل احمد مرعي المدير الفني للفريق استكمال  رحلة طموحاته في عالم كرة السلة لحصد البطولة الغابة. 

يذكر أن الاتحاد السكندري تغلب علي الزمالك في الدور قبل النهائي بالفوز في ثلاث مباريات واطاح به من البطولة والتي تفوق فيها لاعبي الاتحاد السكندري علي أنفسهم وكانت لهم الغلبة والوصول إلى الدور النهائي. 
وفي سياق مختلف يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباته وذلك بعد الراحة السلبة التي منحها المدير الفني للفريق لمدة ثلاث ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ويستعد فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة فريق سموحة المهمة المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الأول من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز.
ويدرس الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس فريق سموحة عن طريق مشاهدة مجموعة من مبارياته عبر الفيديو وذلك من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف وتحديد طريقة اللعب المناسب خاصة بعد تعاقد فريق سموحة مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد الذى تولى المهمة خلفا لأحمد سامى الذى رحل عن سموحة ليتولى تدريب فريق سيراميكا ومعه جهازه المعاون بعد خلاف مع وليد عرفات رئيس سموحة على خلفية معلومات اثيرت عن قرار قادم من إدارة سموحه بتخفيض مرتبات الجهاز الفنى.