رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اعتداء شقيقين على جارهما بالعصا والشوم فى قرية بسوهاج

إصابة عامل بسوهاج
إصابة عامل بسوهاج

أصيب عامل بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، على يد شخصين من جيرانه بناحية قرية مسكت التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

خلافات الجيرة تشعل معركة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو "أحمد ا م ف" 26 عامًا عامل، ويقيم بناحية قرية مشطا بدائرة المركز، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

وبسؤال والد المصاب اتهم كلًا من المدعو "محمد م م ا" 25 عامًا، وشقيقه "حسن" 27 عامًا، عاطل، بالتعدي على نجله المذكور بالضرب بعصا شوم، وإحداث إصابته المذكورة بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة واتهما المُصاب المذكور بالتعدي عليهما بالضرب، لذات السبب المذكور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.