رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

أصيب 5 أشخاص بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسد، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات عائلية بينهم، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

معركة مسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: "عبدالحكيم. خ" 56 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وابن شقيقه "خليل. م" 41 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالإلية اليمنى، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، و"حامد. ش" 30 عامًا عامل، مصابًا بكدمة بفروة الرأس، و(طرف ثان) كل من: "خيري. ج" 35 عامًا عامل، "خلف الله. ا" 27 عامًا عامل مصابين بجروح رضية بفروة الرأس، "بسام. ح" 27 عامًا عامل، الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث من الطرف الثاني طبنجة حلوان عيار 9 ملي.

وبسؤال المتهمين تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي كل منهما على الأخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الثالث من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، وإحداث الإصابات المنوه عنها؛ بسبب خلافات عائلية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.