رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث مروع بأسيوط.. اعرف التفاصيل

اصابة 3 أشخاص في
اصابة 3 أشخاص في حادث مروع بأسيوط.. اعرف التفاصيل

أصيب 3 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدخل قرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ إلى النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدخل قرية الواسطى ووقوع مصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة " منى. ع. ح" 40 عامًا، و" أحمد. م. ف" 30 عامًا، و" مؤمن. أ. ع" 24 عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام، وتحفظ مركز شرطة الفتح على السيارة والتوك توك، وحُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

خصومة ثأرية

ومن ناحية أخرى اندلع حريق بعدد من زراعات القمح، إثر إطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة بقرية بني محمديات في أبنوب بأسيوط على خلفية خصومة ثأرية قديمة.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أبنوب بإطلاق أعيرة نارية بقرية بني محمديات.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث، ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة أولاد راتب بسبب خصومة ثأرية قديمة.

وأسفر ذلك عن اندلاع حريق في مساحة 4 قراريط قمح ملك " سمير. ر"، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من إخماد الحريق، وحُرر محضر بالواقعة.

وجاري العرض على النيابة العامة

مشاجرة دموية

ويذكر أن محافظة أسيوط شهدت أمس مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية أسفرت عن مصرع فتاة وأصابة شقيقتها وآخر في مشاجرة إثر خصومة ثأرية قديمة بمركز ساحل سليم بأسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغ من أهالي جزيرة الساحل بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "  مغازي" و" مراد" بسبب خصومة ثارية قديمة.
أسفر الحادث عن مصرع " شهد. م. د" 18 عاما، وإصابة شقيقتها " رانيا" 20 عاما كما أصيب " عبد الرحمن. م. ع" 22 عاما وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة