رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاول الإنتقام منها

تعدي عليها بسلاح أبيض بالغربية.. تفاصيل ضرب شاب لطليقته والسبب صادم

المتهم أثناء الإعتداء
المتهم أثناء الإعتداء على طليقته بمحل عملها

ألقت مديرية أمن الغربية القبض على عاطل لقيامه بطعن طليقته بسكين داخل محل عملها بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وشهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية قيام شاب في العقد الثالث من العمر بالتعدي بالضرب على ربة منزل أمام نجلتها في محل عملها مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" أمس بعد صلاة العشاء، بعد تحريرها دعوة قضائية ضده لإلزامه بالنفقة.

أصاب طليقته بالغربية بجروح في الرأس وكدمات وسحجات

وقامت ربة المنزل بتحرير محضر ضد طليقها بمركز شرطة كفر الزيات، أفادت "شيماء.ال" وتبلغ من العمر 27 عامًا بقيام طليقها بالتعدي عليها فيه بتعرضها للضرب والتعدى عليها داخل محل عملها بسلاح أبيض سكين.

وجاء في المحضر رقم 33 أحوال، قيام شاب في العقد الثالث من العمر يدعي "محمد.ح" وشهرته "لانشون" بالتعدي بالضرب على طليقته داخل محل عملها مشهرا سلاح أبيض سكين وأصابها بجروح في الرأس وكدمات وسحجات متفرقة.
وقالت ربة منزل الغربية أنها انفصلت عنه منذ عام ونصف بسبب تعاطيه للمواد المخدرة ورفضت الرجوع له مرة أخرى، وأقيمت دعوي قضائية ضده طالبته فيها، بنفقة لنجلتهما، مما دفعه للتعدي عليها داخل محل تجهيز أدوات مكتبية، بكفر الزيات.

وحرر المحضر اللازم وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحويل المجني عليها، لإعداد تقرير طبي بحالتها، وبيان ما بها من إصابات، وعرض المتهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.