رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يكشف تفاصيل إحالة شوبير للتحقيق بسبب الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

قامت الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإجراء تحقيق عاجل مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت"، بسبب قيامه ببث الفتنة بين جماهير أندية الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحمد شوبير من قبل الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام، وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الإيجاب في برامجه.وأجرى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وسيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، اتصالًا بالمستشار مرتضى منصور وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم نادي الزمالك بالإيجاب أو السلب.من جانبه وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لكرم جبر وسيف الوزيرى.

وكان مرتضى منصور قد أعلن إحالة شوبير للتحقيق من قبل الشركة المتحدة لخدمات الإنتاج الاعلامى بسبب ما وصفه مرتضى منصور بتدخل شوبير للحديث عن بعض الأمور التى تخص الزمالك وهو ما يتسبب وفقا لما ذكره مرتضى منصور يتسبب فى إثارة الفتنة بين جماهير الناديين خلال تلك الفترة ومن ثم تم لفت نظر شوبير فيما يخص هذه المسألة من خلال تحقيق عاجل جرى مع شوبير بخصوص هذا الأمر. 

يذكر أن الزمالك كان قد فاز على المصرى بهدفين مقابل هدف فى الدورى خلال المباراة التى شهدت جدل تحكيمى كبير بسبب كرة قيل ان محمود الونش مدافع الزمالك كان يستحق فيها الطرد لكن الحكم محمد معروف بعد عودته لتنقية الفار لم يحتسب اى خطأ على الونش وهى اللعبة التى تحدث عنها شوبير وعدد من الإعلاميين وكذلك أثارت ردود أفعال كبيرة على وسائل التواصل الاعلامى فى ظل تمسك كل طرف بصحة رأيه بين جماهير الاهلى والزمالك خاصة أن الاهلى كان قد تعادل قبل لقاء الزمالك والمصرى دون أهداف فى ظل الصراع الدائم بين الاهلى والزمالك على بطولة الدورى. 

ويلعب الاهلى اليوم مع سيراميكا كليوباترا فى مباراة ضمن الاسبوع السابع عشر لبطولة الدورى وهى مباراة يبحث خلالها الاهلى عن الفوز لتصدر جدول الدورى.. بينما يلعب الزمالك غدا مع ايسترن كومبانى غدا بحثا عن فوز جديد يضمن للزمالك مواصلة نتائجه الجيدة مع فيريرا.