رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى قناته على اليوتيوب..

مرتضى منصور يكشف دور حسن مصطفى وفلوس تركي آل الشيخ ودفع الكفالة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الأحكام التي صدرت ضده  من المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة عامين بسبب القضايا المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

مرتضى منصور يتحدث عن دور حسن مصطفى فى حبسه

وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب: "اعتدت عدم التعليق على أحكام القضاء، ولا أستطيع أن أحاكم القاضي، ولكن ما يجعلني مطمئن أنني لم أحصل على ساعات من أي شخص أو على 263 مليون جنيه من تركي آل الشيخ".

 فلوس تركي آل الشيخ ودفع الكفالة 

وتابع رئيس الزمالك: "كل ما حصلت عليه من تركي آل الشيخ 151 مليون جنيه وقمت بتحويل هذا المبلغ لحساب نادي الزمالك".

وأكمل منصور: "الحكم الصادر هو أول درجة وسيتم الاستئناف عليه، وسنسدد كفالة قدرها 10 آلاف جنيه".

وأكد مرتضى منصور، لا تعليق على أحكام القضاء لأنني مثلتهم يومًا ما، لم يكن وقتها القاضي الذي أصدر الحكم ضدي قد وُلد من الأساس، لن أصفق لأي حكم صادر لصالحي، ولن أهاجم الأحكام العكسية، لست أنا من يفعل ذلك، نفس المحكمة حكمت لي بالبراءة في قضيتين مشابهتين من قبل، ولكن لا تعليق على أحكام القضاء، مع احترامي لسيادة القاضي الجليل، عندما وصلتنا معلومات أنه سيحكم ضدي طلبت بشكل رسمي تنحيه، ولكنه أصدر هذا الحكم الذي لن أعلق عليه، الأمر متروك لضميره والتفتيش القضائي عليه، القاضي يحاكمه الله وضميره وليس أنا الذي أحاكمه، هناك قضيتان صدر بهما حكم بالبراءة وتم تأييدهما من المحكمة نفسها منذ 3 أسابيع، واليوم القاضي أصدر حكما بحبسي، ما حدث ابتلاء من الله، أثق في القضاء المصري، ولكن اتقوا دعواتي في مثل هذه الأيام الكريمة بشهر رمضان.

وقال مرتضى منصور: "سأحصل على حقي بالقانون الحكم أول درجة، القضيتان لا سب وقذف فيهما، لدي ثقة في الله تعالى وقضاء مصر العظيم، بأنني سأحصل على حقي".

وأوضح منصور: "سددنا المبالغ المالية (10 آلاف جنيه غرامة و10 آلاف جنيه كفالة)، وتحركنا لعمل استئناف ضد الحكم الصادر".

وقال: "لست حزينًا من صدور حكم ضدي، لأن من معه الله لا يخاف، لدي أنصار بالملايين يدركون أنني شريف ومحترم، وبمجرد علمي بالحكم حمدت الله، وصليت ركعتين، لأنني مؤمن بأنني شخص نزيه، وأتمنى ألا يقلق أحد من أنصاري، حتى إذا تم تأييد الحكم في الاستئناف، من يعلم أن الله معه لا يخشى شيئًا، أنا رجل مؤمن ووطني وكان لي دور كبير في ثورة 30 يونيو".

وأكد "منصور": "الأمر ليس له علاقة بأحكام قضائية، لكن له أبعادا أخرى بشأن عودتي مجددا لرئاسة نادي الزمالك، ونجاح الفرق في الفوز بالألقاب في مختلف الألعاب الجماعية، وإبرام الصفقات، وأن هناك شخصا آخر يمثل خطًا أحمر وفوق الجميع".

وتابع مرتضى منصور: “نسيت أن حسن مصطفى عاد، وعندما عاد أول مرة تم عزلي، ثم سقطت بالتزوير في انتخابات مجلس الشعب، ولكن من معه الله لا يخاف، ومرتضى منصور من يحبونه بالملايين”.

وأضاف مرتضى منصور: "فوز الزمالك بالبطولات في كافة الألعاب في الفترة الأخيرة، تسبب في إزعاج البعض".

وأتم "منصور": "سأحصل على حقي بالقانون، وسأعقد مؤتمر صحفي بعد عيد الفطر للحديث عن كافة الأمور"