رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل فتاة وإصابة شقيقتها في معركة مسلحة بأسيوط

مقتل فتاة وإصابة
مقتل فتاة وإصابة شقيقتها في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

لقيت فتاة مصرعها وأصيبت شقيقتها وآخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط إثر خصومة ثأرية قديمة بمركز ساحل سليم بأسيوط.
تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغ من أهالي جزيرة الساحل بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "مغازي" و"مراد" بسبب خصومة ثارية قديمة.
أسفر الحادث عن مصرع " شهد. م. د" 18 عاما، وإصابة شقيقتها " رانيا" 20 عاما كما أصيب " عبد الرحمن. م. ع" 22 عاما وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة

حريق هائل

ومن ناحية اخرى أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة، في اندلاع حريق بحظيرة مواشي بقرية عرب القداديح في أبنوب بأسيوط.
تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادث.
انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف للسيطرة على الحريق، وبالمعاينة الأولية تبين نشوب حريق في حوش مواشى نتيجة ماس كهربائى، وأسفر الحريق عن إصابة "محمد. ف "و "هديه. م. ف" و"علاء. م. ف" مصابين بحروق في الجسم.
تم نقلهم بمعرفة الأهالي للمركز الطبى بأبنوب، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

ومن جانب اخر لقيت ربة منزل وطفلتيها مصرعهم، وإصابة زوجها في حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء ضغط عالي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال غرب محافظة أسيوط.
تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بحادث تصادم سيارة ملاكي بعمود ضغط عالي مما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة ومصرع سيدة وابنتيها وإصابة القائد.
انتقلت فرق الإسعاف وقوة من الشرطة والحماية المدنية والإطفاء لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية والفحص مصرع "جميلة. م. ا" ٥٠ سنة، و"رحمه.  م. ع" ١٥ سنة، و"بدره. م. ع" ١٣ سنة، وإصابة "مصطفى. ع. م "٥٥ سنة.
نُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.