رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم جثة شخص فى حريق هائل داخل مصنع بالقاهرة الجديدة

حريق داخل مصنع بالقاهرة
حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة

لقي شخص مصرعه حرقا، وتفحمت جثته في حادث اندلاع حريق هائل داخل مصنع أنتريهات بالمنطقة الصناعية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة

تلقت إدار الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل مصنع بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ووجود حالة وفاة.

على الفور انتقل رجال إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، ورجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان البلاغ، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمن لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل مصنع أنتريهات  بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وتمت عملية السيطرة عليه وإخماده، وتتم عمليات التبريد بالمكان لمنع تجدد اندلاع النيران بالمصنع.

ونتج عن اندلاع الحريق مصرع شخص، وتفحمت جثته وسط النيرات، وتم نقلها بواسطة رجال هيئة الإسعاف بسياراتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة ورجال إدارة البحث الجنائب بمديرية أمن القاهرة لمعاينة موقع الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادث وظروفه وسبب إندلاع النيران، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه. 

وأمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائى لحصر خسائر حريق المصنع، والتوصل إلى الأسباب النهائية التى أدت إلى اندلاع النيران بالمكان، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابهات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.  

حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة
حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة
حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة
حريق داخل مصنع بالقاهرة الجديدة