رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشناوى يتلقى عرض سعودى جديد ب٤٠ مليون سنويا.. والخطيب يراضى الحارس

عرض ب40 مليون للشناوى
عرض ب40 مليون للشناوى

علم موقع ‘النبأ’ من مصدر مقرب من إدارة النادى الاهلى ان النصر السعودى جدد طلبه لضم محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصر بعدما قرر زيادة العرض المالى للحارس ليصل إلى 40 مليون سنويا للحارس بمفرده مع بعض الامتيازات الاخرى مثل السيارة الخاصة والفيلا وتذاكر طيران وبعض الإغراءات الاخرى لكن الحارس أيضا مازال متمسك بختام حياته فى النادى الاهلى حيث يسعى اختام مشواره والاعتزال ثم العمل داخل القلعة الحمراء.كما  رفض مسؤولو النادي الأهلي التفريط في خدمات محمد الشناوي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي رفض إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب التفريط في خدمات محمد الشناوي باعتباره من أهم أفراد الفريق الأحمر ومن الصعب موافقة موسيماني على رحيله.

وأوضح المصدر أنه لا نية للتفريط في حارس مرمى فريق الأهلي مهما كانت مغريات الأندية السعودية لضم الحارس في الصيف القادم.

وقرر محمود الخطيب ترضية الحارس بتعديل عقده وزيادة بعض الملايين فى عقده السنوى الذى يصل إلى ١٢ مليون سنويا ويمكن ان يصل إلى ١٦ مليون تقديرا لتمسك الشناوى بالاستمرار فى الاهلى.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عودة مهاجم الفريق السنغالي، أليو بادجي، والمعار حاليا لنادى أميان الفرنسي، وبالرغم من تألق اللاعب في الدورى الفرنسي إلا أن المدير الفنى للأهلي رفض عودته لافتا إلى أن اللاعبين المتواجدين حاليا في الفريق افضل من اللاعب على المستوى الفني والبدني. وكان اللاعب السنغالي قد رحل إلى إميان الفرنسي للإعارة في الصيف الماضي لمدة موسم مع أحقية الفريق الفرنسي بتفعيل بند الشراء بشكل نهائى مقابل مليون و800 ألف دولار.

في شأن مختلف طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى، من لجنه التعاقدات بالنادى برئاسة امير توفيق، عودة ثنائي الفريق المعار لنادى سموحة الموسم المقبل، وهما احمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري الظهير الايسر، وذلك لحاجة الفريق لخدمات اللاعبين، خاصة بعدما تألق شكري مع نادى سموحة، وقدم مستويات متميزة، تزامنا مع رغبه الجهاز الفنى لتدعيم مركز الظهير الايسر كما وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على عودة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم المعار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدت اللجنة، موافقتها على الاقتراح بعودة كل من أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ثنائي الفريق المعار إلى سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري.

علي الجانب الأخر تحفظت لجنة التخطيط بالنادى الأهلي، برئاسة محسن صالح، على التعاقد مع المدافع العراقي سعد ناطق لاعب فريق الشرطة العراقي، خلال فترة الانتقلات الصيفية المقبلة، لتعويض غياب بدر بانون الذي يعانى من مضاعفات في عضلة القلب بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي أبعده عن مباريات الأهلي. وجاء تحفظ لجنة التخطيط على التعاقد مع مدافع العراق بسبب كبر سنه حيث يبلغ من العمر 32 عامًا، فضلا عن أن إمكانياته الفنية والبدنية ليست أفضل من المدافعين الحاليين في النادى الأهلي، وجاء ذلك بعدما رشح عدد من وكلاء اللاعبين سعد ناطق لمسؤولى النادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في إطار أخر تمسك شادي حسين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادى سيراميكا كليوباترا، بالانتقال إلى النادى الأهلي، مفضلًا اياه عن الانضمام لنادى الزمالك، وذلك بعدما تلقي اللاعب مفاوضات شفوية من بعض وكلاء اللاعبين الذين عرضوا عليه فكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء. ووفقا لأحد المقربين من اللاعب فإنه يتمسك بالانضمام للأهلي في حال تلقيه عرضين رسميين من الأهلي والزمالك في نهاية الموسم الجاري، خاصة وإنه ينتمى للنادى الأهلي منذ نعومة الاظافر، واحد المشجعين للفريق قبل أن يلعب كرة القدم، فيما سيرتدي القميص الأبيض عند غياب عرض الأحمر.