رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جزيرة غمام الحلقة 25| «عرفات» يرى «الشيخ مدين».. و«خلدون» يعرف أسرار أهل الجزيرة

جزيرة غمام الحلقة
جزيرة غمام الحلقة 25.. عرفات يرى الشيخ مدين في منامه

بدأت الحلقة 25 من مسلسل «جزيرة غمام» باستغلال «خلدون» فرصة غياب «عرفات» عن الجزيرة، وذهب إلى منزله، وقام بتفتيشه، وأخذ منه كتابًا.

ما زال «عرفات» تائهًا بين الجبال، لا يستطيع العودة إلى الجزيرة، بعد هروبه من «غاشي» ورجاله.

حاول «عرفات» الاستعانة بشخص قابله على الطريق، ليعيده للجزيرة، لكنه لم يساعده، وأخذ منه عباءة «خلدون»، وضربه على رأسه، فسقط على الأرض، وتركه وحيدًا في الصحراء.

فرض «خلدون» سيطرته على أهل الجزيرة، وجلس وسطها مع رجاله، وأمر العديد من المارة بالجلوس تحت قدمه.

جلس «عرفات»، ليرتاح قليلًا بعدما أنهكه التعب في الجبل، فرأى، في منامه، «الشيخ مدين» في البحر، ينادي عليه، وعندما أخبره بخوفه من الغرق، عند الذهاب عليه، طمأنه الأخير، لكنه بمجرد ذهابه إليه، سقط في البحر، واستيقظ من منامه، ليجد نفسه ما زال بين الجبال.

مر «الشيخ يسري» على «خلدون»، وعاتبه على طريقة جلوسه وسط الجزيرة، إلا أن «خلدون» هدده بكشف سره عن عمل أحجبة للنساء وجلوسهم السري معهم، فتراجع «يسري» عن عتابه له.

كما أمر «خلدون» «يسري» بأن يجلس بجانبه، ويحكي لأهل الجزيرة، عن أن دعائه على «عرفات» هو سبب اختفائه من بينهم.

وانتهت الحلقة بذهاب «خلدون» إلى «عجمي»، وطلب يد بنته «درة» منه، وأعرب له «عجمي» عن استيائه مما فعله، وطلب منه أن يتراجع عن تصرفاته، إلا أن «خلدون» هدده، وقال له إنه يمكنه فعل أي شىء، وإنه سيكشف سرًا عنه قام به في صغره، وهو ارتكابه جريمة قتل، لضمان حكم الجزيرة.

مواعيد عرض مسلسل «جزيرة غمام»:

يعرض مسلسل «جزيرة غمام» في العاشرة والنصف مساء، على قناة ON، ويعاد في الساعة الثانية والربع صباحًا.

أبطال مسلسل «جزيرة غمام»:

يشارك بالمسلسل كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومي عز الدين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، وميار الغيطي، وهاجر الشرنوبي، ومحمود البزاوي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.