رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعدم إجادتهما السباحة.. غرق طالبين بنهر النيل فى نهار رمضان بسوهاج

غرق طالبين بنهر النيل
غرق طالبين بنهر النيل في سوهاج

غرق طالبين في منتصف العقد الثاني من العمر، بمياه نهر النيل في واقعتين منفصلتين بمركزي العسيرات وساقلتة بمدجيرية أمن سوهاج، وذلك لعدم إجادتهما السباحة، تم انتشال الجثتين من النهر ونقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طالبين لعدم إجادتهما السباحة بنيل سوهاج

البداية عندما الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغين من مركزي شرطة العسيرات وساقلتة مفادهما غرق طالبين بمياه نهر النيل، وتم تحرير محضرين بالواقعتين.

وكشف محضر الشرطة في الواقعة الأولى عن أنه تبلغ لمأمور مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، من الأهالي بغرق طالب في مياه نهر النيل بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق المدعو «فيصل أبو الحسن»، 16 سنة - طالب، ويقيم بدائرة المركز، بمياه نهر النيل بدائرة المركز، وتم انشال الجثة من النهر ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والده، 44 سنة، عامل - ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز العسيرات بمديرة أمن سوهاج، قرر أنه أثناء قيام نجله بالاستحمام بنهر النيل ولعدم إجادته السباحة غرق به، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وتبين من خلال محضر الشرطة في الواقعة الثانية أنه تبلغ لمأمور مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، من الأهالي بغرق طالب بمياه نهر النيل بدائرة المركز، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق المدعو «وائل. ع. م»، 15 سنة، طالب - ويقيم بذات الناحية، بمياه نهر النيل وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق المذكور «أحمد»، 32 سنة، عامل - ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، قرر بأنه أثناء قيام شقيقه المذكور بالاستحمام بالنهر، ولعدم إجادته السباحة غرق به، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.