رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيوتشر يستضيف الجونة وسموحة في مواجهة المقاصة وغزل المحلة يلتقي بفاركو

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

تقام اليوم في الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري العام ثلاث مباريات حيث يستضيف نادى فيوتشر، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، فريق الجونة باستاد الأهلى والسلام، ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوزالجولة الماضية، حيث فاز فيوتشر على سيراميكا فى آخر مواجهة له بالدورى، فيما حقق الجونة فوزا مهما على سموحة بهدف نظيف في ليلة وداع رضا شحاتة.
ويحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبل الفريق 12 هدفا.
وفى المقابل يحتل الجونة المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلوا 16 هدفا.
وفي المباراة الثانية  يلتقى سموحة في التاسعة والنصف مساءا، مع مصر المقاصة على استاد الإسكندرية، 
ويدخل الفريقان المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصة بعدما تلقى الفريقان الخسارة في آخر مواجهة بالدورى، حيث سقط سموحة أمام الجونة بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما سقط مصر المقاصة أمام غزل المحلة بهدف نظيف أيضا.
يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 14 مباراة، جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلوا 17 هدفا.
ويحتل مصر المقاصة المركز 17  وقبل الأخير برصيد 10 نقاط من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 17 هدفا.

غزل المحلة يستضيف فاركو

 وفي المباراة الثالثة يستقبل نادى غزل المحلة، فى التاسعة والنصف مساءا، فريق فاركو باستاد المحلة 
ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات كبيرة بعدما استعادا نغمة الانتصارات، حيث حقق غزل المحلة فوزا مهما على مصر المقاصة بهدف نظيف فى الجولة الماضية، فيما حقق فاركو الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في نفس الجولة.
ويدخل غزل المحلة المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلوا 16 هدفا.
فيما يحتل فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل 3 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلوا 13 هدفا.