رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفقات الزمالك سر حربي.. والاستعانة بشيكابالا لإعادة نجم فيوتشر وخلع رزاق

شيكابالا مستمر في
شيكابالا مستمر في الزمالك

أكد إسماعيل يوسف، المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، إن صفقات الزمالك سر حربي، وقال إن هناك تمسك ببقاء شيكابالا، وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك إنه يتم الاستعانة بشيكابالا لإعادة نجم فيوتشرعمر كمال عبد الواحد.

الزمالك يستعين بشيكابالا لإعادة نجم فيوتشر 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى فيوتشر حتى نهاية الموسم.

وكان الزمالك تعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي في الصيف الماضي، ولم يتمكن الزمالك من قيد اللاعب بسبب عقوبة إيقاف القيد التي وقعت على الزمالك من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال المصدر، إن الزمالك يتمسك بعودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن بنهاية الموسم عقب انتهاء إعارته لنادي فيوتشر.

وأكد المصدر، أن الآونة الأخيرة شهدت تواصل مسؤولي الزمالك مع عمر كمال عبدالواحد لإخطاره بحاجة الزمالك لخدماته في الموسم المقبل من أجل تدعيم الجبهة اليمنى.

وكان محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك تواصل مع عمر كمال عبدالواحد، في وقت سابق، وأكد له على حاجة الزمالك لخدماته في الموسم المقبل.

الاتحاد السكندري يغازل النجم الأسمر

كشف مصدر مقرب من رزاق سيسيه،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن موقف رزاق  في الموسم الجديد.

وينتهي تعاقد رزاق مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يفاتح مسؤولو الزمالك اللاعب في مسألة تجديد عقده، بخلاف نية مسؤولي الزمالك في الاستغناء عن كل اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الزمالك حاليًا والتعاقد مع بدائل لهم في الموسم الجديد.

وقال المصدر، إن رزاق سيسيه دخل اهتمام مسؤولي نادي الاتحاد السكندري لضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحق لسيسيه التوقع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي الزمالك.

وتؤكد المؤشرات أن مسؤولي نادي الزمالك استقروا على عدم تجديد عقد سيسيه، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في الفترة الماضية، وهو ما سيمحنه حق الرحيل المجاني.

تيجانا: صفقات الزمالك سر حربي

كشف إسماعيل يوسف، المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك، عن حقيقة تحديد الصفقات الجديدة التي ستنضم للأبيض في الموسم الجديد.

قال إسماعيل يوسف في تصريحات إذاعية عن صفقات الزمالك الجديدة: "سر حربي".

وأضاف تيجانا: "لن يتم الإعلان عن أي شيء يخص الصفقات في الوقت الحالي، مازال هناك بطولة الدوري مستمرة باللاعبين المتواجدين مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، ولا بد من التركيز رغم كل الصعوبات التي تواجه الإدارة".

تابع تيجانا: "بالتأكيد هناك كلام عن لاعبين سينضموا في الموسم الجديد، ولكن التركيز حاليا على بطولات الزمالك التي يشارك فيها سواء في الدوري أو كأس مصر".

وعن ضم مهاجم سوبر للزمالك، قال إسماعيل يوسف: "لازم هيكون في تعاقدات ولكن لسة شوية".

وعن المنافسة في الدوري المصري، قال: "الدوري هذا الموسم في منافسة شديدة، واللاعبين لا بد أن يساعدوا فيريرا في الحصول على اللقب".

وواصل: "فيريرا استلم المهمة في ظروف صعبة، دون قيد لاعبين جديد، ويحتاج لفترة أطول للتأقلم".

واستكمل: "فيريرا يؤدي مع اللاعبين الحاليين بشكل جيد في المباريات الأخيرة.. وجماهير الزمالك تحملت كثيرًا وهو جمهور ذواق يحتاج أن يرى لاعبه يبذل أقصى جهد له في الملعب ولا يتكاسل".

وعن استمرار شيكابالا، قال: "شيكابالا لازم يستمر دوره مهم جدًا مع الفريق".