رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الملك: عمر كمال يرغب في مغادرة فيوتشر والعودة إلى الزمالك

عبد الملك: عمر كمال
عبد الملك: عمر كمال يرغب في مغادرة فيوتشر والعودة للزمالك

أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر يرغب في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك.

وكان قد أوقف عقوبة الزمالك بإيقاف القيد، الفريق الأبيض عن الاستفادة بتعاقده مع عمر كمال عبد الواحد، بعدما تعاقدوا معه قادمًا من المصري البورسعيدي، لينتقل اللاعب إلى فيوتشر.

وتابع عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، كابتن أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر أكد في تصريحات تلفزيونية أن عمركمال يرغب في العودة للنادي الزمالك، وأتوقع أنه سيكون إضافة للفريق".

يذكر أن عقد عمر كمال عبد الواحد ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع فيوتشر ومن حقه العودة إلى الزمالك 

الجدير بالذكر أن عمر كمال عبد الواحد كان قد ظهر بمستوي عالي مع المنتخب خلال بطولة الأمم الإفريقية التي اقيمت في الكاميرون 

وأضاف عبد الملك، على الزمالك أن يتخلص من حمزة المثلوثي لأنه لم يثبت قدراته حتى الآن مع الفريق".

وأكمل:" أدعم تجديد تعاقد بنشرقي فقط من جميع اللاعبين الأجانب الموجودين في نادي الزمالك، لأنه الأبرز".

واقترح غبد الملك على إدارة الزمالك، شراء 3 لاعبين أجانب فقط بدلًا من 5 بشرط قدرتهم على صنع الفارق مع فريق الكرة.

وأتم عبد الملك، في حالة تخلص الزمالك من المثلوثي أدعم تعاقده مع واحد من الثلاثي، يحيي حامد، هشام صلاح، عمر كمال عبد الواحد".

عروض الونش 

من ناحية أخري نفي مجلس ادارة الزمالك وصول اي عرض لمحمود حمدي الونش  خلال الأيام القليلة الماضية 
وأكد مجلس الزمالك أن كل ما اثير عن وجود عروض جديدة للاعب محمود حمدي الونش  أمر عار تماما من الصحة وأنه لا توجد اي اتصالات من أندية خارجية لضم اللاعب في الوقت الحالي.
جاء حديث مجلس الزمالك عن محمود حمدي الونش  بعد الأنباء التي ترددت عن وجود اتصالات من نادي اتحاد جده لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان محمود حمدي الونش قد تلقي قبل تجديد عقده مع الزمالك عدد من العروض من الخليج الإ أنه فضل الإستمرار مع الزمالك

يذكر أن محمود حمدي الونش ظهر بمستوي رائع مع المنتخب المصري في الفترة الأخيرة خاصة في لقاء السنغال الأول في تصفيات كأس العالم.

علي الجانب الأخر استقر مسئولي الزمالك علي عرض ناصر ماهر علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من أجل الحصول علي رأيه تمهيدا لبدء المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة خاصة وأن أمير مرتضي كان قد فتح اتصال مع اللاعب في الأيام الماضية عن طريق وكيل اللاعب ليعرف رأيه في اللعب للزمالك وهو ما رحب به اللاعب 
واتفق مسئولي الزمالك أن أي صفقة يبرمها النادي خلال الفترة المقبلة لن تكون الا بعد موافقة فيريرا لذلك ينتظر مسئولي الأبيض قرار المدرب البرتغالي في مسألة التفاوض لضم ناصر ماهر لاعب فيوتشر
كان ناصر ماهر قد ظهر بمستوي جيد مع فيوتشر طوال الفترة الماضية وخطف الأنظار بقوة خاصة وأنه كان أحد أسباب فوز الفريق في المباريات الأخيرة 
من جانبه قال ناصر ماهر أن عقده مع فيوتشر لا يوجد به أي شرط يمنعه من اللعب لأي نادي مصري في الفترة القادمة 
وأكد ناصر ماهر علي أنه مرتبط بعقد مع فيوتشر ورحيله لا بد وأن يكون بموافقة ادارة فيوتشر .
وشدد اللاعب علي أنه لاعب محترف ومن الممكن أن يلعب لأي نادي في الفترة القادمة.