رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى منتخب مصر

عبد الملك يراهن على نجاح ثلاثي الزمالك والأهلي مع إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

راهن أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، على تألق ثلاثي الزمالك والأهلي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأحمد عبد القادر مع إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، الجديد ومعهم إبراهيم عادل، جناح بيراميدز. 

عبد الملك يتوقع تألق 4 لاعبين مع منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

توقع أحمد عيد عبد الملك، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، تألق 4 لاعبين مع منتخب مصر، تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وتابع عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، إيهاب جلال دائمًا ما يُفضل لاعبين قادرين على الإبداع أثناء حيازتهم للكرة".

وأضاف عبد الملك، أتوقع أن يكون هناك دور قوي لكل من إمام عاشور وأحمد سيد زيزو تحت قيادة إيهاب جلال، والأمر ذاته بالنسبة لأحمد عبد القادر وإبراهيم عادل.

وعن رأيه في تولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، قال عبد الملك: "لم أكن أفضل أن يقود المنتخب الوطني مدربًا مصريًا في هذه المرحلة، لكن لا نملك سوى الدعم لنقدمه للمدرب الجديد، أتمنى له كل التوفيق".

وعن الاختيار بين حسام حسن وإيهاب جلال لتدريب المنتخب، أكد عبد الملك أنه كان سيرجح كفة الأول على الأخير، بسبب السيرة الذاتية الكبيرة لحسام حسن كلاعب كرة قدم له تاريخ كبير مع المنتخب الوطني والأندية التي ارتدى قميصها.

أما عن مواجهة الأهلي والرجاء، فيرى أحمد عبد عبد الملك، أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، ولن تحسم إلى مع صافرة نهاية لقاء العودة في الدار البيضاء.

وأتم عبد الملك، النادي الأهلي لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، لذلك أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الأهلي.

عبد الملك: إمام عاشور شارك أمام فاركو "مصابًا"

أكد أحمد عيد عبد الملك، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض أخطأ بالموافقة على خوض مباراة فاركو في الدوري.

وتابع عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، لاعبو الزمالك عانوا من الإرهاق خلال مواجهة فاركو، لأنهم خاضوا مباراة فاركو عقب لقاء مصر للمقاصة بـ48 ساعة فقط".

وأضاف عبد الملك، اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات الأندية المشاركة في إفريقيا، ما المانع من منح فرصة لأندية الدوري لخوض المباريات كل 3 أو 4 أيام، مستنكرًا قرار المسابقات الذي جعل الفريق الأبيض يخوض مباراة بعد 48 ساعة فقط".

وأكمل عبد الملك، إمام عاشور لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وعانى من إصابة في العضلة الخلفية، لذلك قرر فيريرا عدم إشراكه أساسيًا في لقاء فاركو".

وعدد عبد الملك سبب تعثر الزمالك أمام فاركو، في أن الفريق الأبيض لديه أزمات هجومية، بالإضافة إلى التأثر بغياب أشرف بن شرقي، وكذلك الإرهاق الذي عانى منه اللاعبين".

وأتم عبد الملك، بن شرقي يقدم مستويات كبيرة تحت قيادة فريرا وأتمنى استمراره مع الفريق لمواسم مقبلة".

الحضري لـ "بوكس تو بوكس": كلنا خلف إيهاب جلال والنجاح للجميع.

تحدث عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب الوطني، عن أهمية الوقوف خلف الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال موضحا أن الفترة المقبلة تحتاد دعم الجماهير للمنتخب لتحقيق الأهداف المنشودة.

وتابع الحضري، في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC  ،: "ننتظر جلسة إيهاب جلال مع الجهاز المعاون بعد الكشف الكامل عن الأسماء، لم يتم ذلك قبل أن ينتهى المدرب من مباراتي فريقه الحالي أمام مازيمبي وبعدها سيتم الاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة".

وواصل السد العالي: "نجاح المنتخب لن يحسب للحضري ولا إيهاب جلال بل يسجل في تاريخ مصر، إذا نجحنا سيكون هذا النجاح منسوب للجميع جهاز فني ولاعبين واتحاد كرة وجماهير، وغذا غاب عنا التوفيق سيكون الجميع خاسر، لذلك نحن في وقت يحتاج تضافر الجهود لوضع المنتخب في المكانة التي يستحقها".

وأكد أسطورة حراسة المرمى في مصر: "إيهاب جلال مدرب ناجح وحقق انجازات كبيرة خلال 15 عاما من التدريب، أثق تماما أن المنتخب سيقدم معه انجاحات وانجازات كبيرة، ولدينا لاعبين يلعبون في أفضل أندية العالم مثل محمد صلاح، أتمنى أن يقدم الفراعنة ما يساهم في مصالحة الجماهير خلال الفترة المقبلة.