رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقرية فاو قبلى التابعة لمركز دشنا

طلق ناري بقنا.. تفاصيل مشاجرة عائلتين تنتهي بإصابة 5 أشخاص

مشاجرة بين عائلتين
مشاجرة بين عائلتين بقنا

تعرض 5 أشخاص للإصابة، اليوم الأحد، بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبعضهم في حالة حرجة.

مشاجرة بين عائلتين بقنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة دامية بين عائلتين أسفر عن إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بقرية فاو قبلى التابعة لمركز دشنا، وانتقال قوة أمنية للسيطرة على الاشتباكات ومنع تجددها، وتم ترك عدد من قوات الأمن في مسرح المشاجرة لمنع تشابك الأهالي من جديد.

وأسفرت المشاجرة الواقعة بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا بقنا، عن إصابة كلاً من عبد الراضى.ر، عادل.ش، قدرى.ج، أحمد.ح، وعلاء.ع، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين عائلتين من كبار العائلات بقنا أسفرت عن تربصهم لبعضهم البعض وتجدد الصراع بين العائلتين من جديد وتم إستخدام الأسلحة النارية وأصيب 5 أشخاص إصابات بالغة نقلوا على أثرها للمستشفي العام وأمرت النيابة العامة بتعين حراسة على المصابين بالمستشفي لحين شفاؤهم لإستجوابهم واستكمال التحقيقات.