رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم مصطفى لـ«النبأ»: اعتذرت عن «Suits بالعربي» في البداية.. و«كاميليا» توليفة مختلفة

ريم مصطفى: اعتذرت
ريم مصطفى: اعتذرت عن Suits بالعربي في البداية

حقق مسلسل «Suits بالعربي»، نجاحًا كبيرًا بين باقي مسلسلات رمضان، وحصد ردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد.

من جانبها، أعربت الفنانة ريم مصطفى لـ«النبأ»، عن سعادتها البالغة بما حققه المسلسل، موضحة أنها كانت لديها رهبة من رد فعل الجمهور  في البداية، لكن هذه الرهبة اختفت، مع عرض الحلقات الأولى، وتلقيها آراء جيدة عنها.

وأشارت إلى أن المخرجة مريم الأحمدي هي التي رشحتها للمسلسل، وأنها اعتذرت عنه لها وقتها، وقالت إنها لم تشاهد النسخة الأمريكية، متابعة أن «مريم» أكدت لها على أن الدور التي تقدمه سيعجبها، وطلبت منها أن تشاهد المسلسل الأجنبي.

وأضافت «ريم» أنها تحمست لشخصية «كاميليا» فور رؤيتها بعض الحلقات من المسلسل الأمريكي، مبررة ذلك بأنها مختلفة وصعبة، وبها الكثير من التحديات والتفاصيل.

كما لفتت إلى أن «كاميليا» ذكية، ولها «تركيبة» مميزة، بالإضافة إلى أن بها جانب كوميدي، وأن كل ذلك جعلها «توليفة» لا يمكن تركها _على حد وصفها_.

أبطال مسلسل «Suits بالعربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: آسر ياسين، وأحمد داوود، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد شاهين، وتارا عماد، وهو تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

مواعيد مسلسل «Suits بالعربي»:

يعرض المسلسل على قناة CBC في التاسعة مساء، ويعاد في الساعة الثانية صباحًا، ثم يعاد مرة ثانية في الساعة التاسعة إلا ربع صباحًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي، الذي يحمل الاسم نفسه، حول عالم المحاماة والقانون.