رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيفي عبده: ياما رقصت ببلاش وهاعتزل الرقص في هذه الحالة

فيفي عبده: هاعتزل
فيفي عبده: هاعتزل الرقص في هذه الحالة

كشف الفنانة فيفي عبده، عن إحيائها الكثير من الأفراح دون مقابل، كنوع من أنواع المجاملة.

فيفي عبده: هاعتزل لو ربنا أراد

وأوضحت «عبده» خلال استضافتها في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «المحور»، إنها من الممكن أن تعتزل، في حالة أراد الله ذلك، قائلةً: "بالنسبة للاعتزال دا ممكن يحصل لو ربنا أراد، وزمان ياما رقصت ببلاش".

وأضافت فيفي عبده، أنها من الممكن أن تضرب أي شخص قصد مضايقتها.

وكانت الفنانة فيفي عبده، نشرت برومو برنامج العرافة، اليوم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، وطلبت من متابعيها انتظار الجزء الثاني من حلقتها، مع الإعلامية بسمة وهبة، ودوّنت عليه: "انتظروني النهاردا وحبيبتي الإعلامية بسمة وهبة، في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥ والنهاردا بإذن الله آخد حقي منها".

فيفي عبده تنفعل على بسمة وهبة

تجدر الإشارة إلى أن حلقة الفنانة فيفي عبده، في برنامج «العرافة»، أمس، أثارت جدلًا واسعًا، لا سيما بعد انفعال فيفي عبده على بسمة وهبة بسبب أسئلتها، خصوصًا بعد محاولات الأخيرة، استفزازها بتذكيرها بسؤال طرحه عليها الإعلامي العراقي نزار الفارس على فيفي عبده، خلال استضافتها في برنامجه.

ووجهت بسمة وهبة إلى إلى فيفي عبده تساؤل بخصوص سؤال الإعلامي نزار الفارس، عن قصده عن وضع لقب الراقصة على قبرها، وما إذا كانت تعتقد أن نزار قصد إهانتها بتوجيه ذلك السؤال.

وأجابتها «فيفي»، أنها تعتقد أنه لم يكن يعلم، ووجه إليها التساؤل بغرض الاستفسار، وحينها أخبرته بأن الفنانين لا يضعون ألقابًا على قبورهم بعد الوفاة.

برنامج العرافة مثير للجدل

واعتادت الإعلامية بسمة وهبة إثارة الجدل، عبر برنامجها «العرافة»، بسبب نوعية الأسئلة وطريقة عرضها على ضيوفها، بطريقة تثير غضبهم، تجاهها أو تجاه الطرف الآخر المقصود من التساؤل.

وكانت الفنانة انتصار وجهت انتقاد قاسي إلى بسمة وهبة خلال استضافتها في برنامجها، بعدما أحرجتها بعد سؤال «وهبة» عن سر طلاقها من زوجها مؤخرًا، فردت عليها الأخيرة قائلة: "أنا باستغرب جدًا من سؤال الطلاق، هو فيه حد كبير على الطلاق، هو حد ضامن نفسه!، أنت قولت لي هأغير نوعية البرامج دي من السنة الجاية لأنها تزهق بصراحة وما فيهاش جديد".

فردت عليها بسمة وهبة، قائلة: "صح كلامك هأغير نوعية البرنامج خلاص".