رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف زكي: خدمت زمايلي وظلموني ولما بكيت شدوا المفرش يمسحوا دموعي

أشرف زكي: زمايلي
أشرف زكي: زمايلي ظلموني

قال نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، إنه تعرض للظلم من زملائه الذين قدم لهم المساعدة، مُضيفًا أنه لم يتحمل طريقة التعامل المسيئة له منهم، لدرجة أنه بكى.

أشرف زكي يحكي تفاصيل تعرضه للظلم 

وحكى «زكي»، قصة مؤثرة، أثناء استضافته في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «المحور»، بشأن تعرضه للظلم من زملائه -حسب وصفه- خلال حضوره حفل زفاف ابن شخصية عزيزة عليه، قائلًا: "في فترة 2011 و2012  أخدت قرار بعدم الذهاب لأي مكان يتواجد فيه شخص مفروض علي، وكنت مدعو لفرح ابن أو ابنة شخص محترم أحبه، وقررت الحضور لمدة 5 دقائق ثم الانصراف".

وأضاف نقيب الممثلين: "في الفترة دي اتعرضت لتجاهل وحظر من زملائي، وواحد منهم كان دفعتي في معهد الفنون المسرحية، قعد جانبي هو وزوجته لكنه أدار ظهره لي، في الوقت دا  الفنان أحمد الكحلاوي كان بيغني لأجل النبي ليه يظلموني، من عبادك إيه حصل لي، فلم أتمالك دموعي وبكيت من ظلم زملائي لي، بكيت لدرجة إنهم شدوا المفرش عشان يمسحوا دموعي، المناديل ما قدرتش".

صراع بين أحمد فلوكس وأشرف زكي

وتشهد السوشيال ميديا صراع بين نقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان أحمد فلوكس، الذي نشر أكثر من مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يهاجم فيه أشرف زكي، ووصلت به إلى حد تهديده بكشفه، وفضح المستور -حسب وصفه- 

وكان فلوكس هاجم أشرف زكي من قبل، بسبب تصريحات تلفزيونية، قائلًا: “أنت عملت حلقة وقبضت تمنها، علشان تطلع تقول الكلام دا”.

وطالبه أحمد فلوكس، نقيب الممثلين بضرورة القيام بدوره، وقال إنه لم يسئ إليه في شيء، لا سيما وأنه بالفعل أخذ مقابل ظهوره في الحلقة.

أعمال أشرف زكي في رمضان 2022

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أشرف زكي يشارك في السباق الرمضاني في أكثر من عمل، أبرزهم مسلسل «الاختيار 3»، مع أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا ومجموعة أخرى من النجوم.

كما يشارك في مسلسل «دنيا تانية» مع ليلى علوي، مي سليم، فراس سعيد ونجوم آخرين.