رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال العدل: مش هاشتغل مع مصطفى درويش تاني بعد انسحابه من الملحد

جمال العدل يعلن عدم
جمال العدل يعلن عدم تعاونه مع مصطفى درويش

نفى المنتج جمال العدل، تصريحات الفنان مصطفى درويش، بشأن توقيعه عقدًا معه مدته 3 سنوات، موضحا أنه غضب منه بسبب انسحابه من فيلم الملحد.

موقف مصطفى درويش مزايدة ما بعتش لازمة

ووصف «العدل» موقف مصطفى درويش، خلال استضافته ببرنامج «العرافة» مع بسمة وهبة، على فضائية «المحور»، بالمزايدة التي لا يمكن قبولها، ولا معنى لها، قائلًا: "موقف دمه ثقيل، في وقت كل الناس بتهاجم إبراهيم عيسى، حتى لو إبراهيم عيسى غلطان مينفعش تركب عليه في القصة دي، واللي حصل من مصطفى درويش مش لطيف".

وكشف جمال العدل، أنه لم يوقع عقودًا أبدًا مع الفنانين، والاتفاقات تكون شفهية، قائلًا: "عمري في حياتي ما مضيت مع حد، أنا باتفق.. جمال سليمان عمل معايا 3 مسلسلات، وكنا متفقين شفويًا، ومش هاشتغل مع مصطفى درويش، تاني إلا لو قدرت أصفح له".

عصابة بـ100 وش كلهم زي بعض

وبشأن وضع اسم مصطفى درويش، ثالث اسم بعد نيللي كريم وآسر ياسين، في تتر مسلسل بـ«100 وش»، أوضح «العدل»: "بعد نيللي وآسر ياسين كل العصابة زي بعض، مصطفى أشتغل معايا 10 أعمال، وكلهم عندي زي بعض، والحمد لله إنهم نجحوا وبقوا موجودين في أكتر من مسلسل".

واختتم المنتج جمال العدل تصريحاته، مؤكدًا أنه غضب من مصطفى درويش، بعد انسحابه من فيلم «الملحد»، مُضيفًا: " حتىلو عنده رأي عيب يعلنه كدا، خاصة إن مخرج العمل من أهم الناس اللي طلعوه، اللي عمله مزايدة وحاجة تخص التريند والسوشيال ميديا وهو موقف سخيف وملوش لازمة".

موقف مصطفى درويش من إبراهيم عيسى

تجدر الإشارة إلى أن الممثل مصطفى درويش، أعلن انسحابه من فيلم «الملحد»، بعد تصريحات الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بشأن ليلة الإسراء والمعراج، التي تصدرت التريند، بعد غضب هجوم المصريين ضده، وانتقاده بسبب تلك التصريحات، ووصل الأمر إلى مطالبة الكثير منهم إلى محاكمة بتهمة ازدراء الأديان.

وبلغ عدد الأعمال التي شارك فيها مصطفى درويش، 10 أعمال حققت نجاح كبير ولاقت استحسان الجمهور، وكان أبرزها مسلسل بـ«100 وش»، ومسلسل «خيانة عهد».