رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنغام تحقق أمنية أكرم حسني بغناء أغنية من كلماته والأخير يرد: هاجي أسمّعك

أنغام توافق على غناء
أنغام توافق على غناء أغنية من كلمات أكرم حسني

وافقت المطربة أنغام على غناء أغنية من كلمات الفنان أكرم حسني، الفترة المقبلة، بعد تصريحاته عن أن لديه العديد من الأغنيات التي تناسب المطربة أنغام.

أنغام توافق على غناء أغنية من كلمات أكرم حسني

وجاء تصريح أكرم حسني، خلال استضافته ببرنامج «نجوم رمضان أقربلك»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، على إذاعة «نجوم إف إم»، وقال فيه: " عندي أغاني كتير تليق مع أنغام، ولي الشرف أن أكتب لها وألحن لها أي أغنية".


ونشرت أنغام، تصريح الفنان أكرم حسني، في «ستوري» عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور، «إنستجرام»، وعلقت قائلة: "قلبي أنا ستو أنا أكرم بك حسني، يسعدني أغني حاجة من كتاباتك".

وتفاعل أكرم حسني مع رد أنغام، وأعاد نشر الستوري الخاصة بها، في «ستوري» عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، ورد قائلًا: "طيب نحدد الزمان والمكان قدام الناس أهو، وأجي أسمّعك".

نجاح أغنية ستو أنا

جدير بالذكر أن أغنية «ستو أنا» من كلمات أكرم حسني وغنائه، بمشاركة أيتن عامر، حققت نجاح كبير منذ عرضها قبل بدء عرض مسلسل مكتوب عليا، والتي كانت ضمن أغنيات مسلسل مكتوب عليا، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي.

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور أحداث مسلسل مكتوب عليا؛ ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل القريب.

أكرم حسني يرد على أنغام