رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يتزوج من فيدرا في الحلقة 10 من مسلسل مكتوب عليا

أكرم حسني يتزوج من
أكرم حسني يتزوج من فيدرا في مكتوب عليا

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل مكتوب عليا، أحداثًا صادمة، استكمالًا للمواقف المفاجئة التي مر بها «جلجل» أكرم حسني.

جلجل خطبته على سلمى

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل مكتوب عليا، بإعلان «جلجل» خطبته من «سلمى» هنادي مهنا، دون سابق إنذار لها، وفاجئها وفاجئ «بدوي» و«سلمى» و«روقة» أيتن عامر، بذلك التصرف، ويرفض «جلجل» شغل «سلمى» و«روقة» مع «بدوي»، وعندما يخرجوا من مكتب «بدوي»، وتبكي «روقة» ثم تتركهما وترحل. 

تتوالى الأحداث ويقوم «جلجل» بعزومة «سلمى» على الغداء، وتسأله عن سبب تصرفه، ويبرر لها أنه كان يريد حمايتها من «بدوي» لأنه شخص وضيع، ويسألها عن سبب عدم ارتباطها حتى الآن، ثم يفاجئها ويقول لها أنه يحبها، فتتركه وترحل في ارتباك شديد.

جلجل يتزوج من شقيقة بدوي

يظهر «بدوي» برفقة زوج شقيقته، والذي يشكو لها تعاملها السيئ، ويستدعي «بدوي» «جلجل» إلى منزله من أجل شغل جديد، فيطلب منه أن يتزوج شقيقته كمحلل بعد أن طلقت من جوزها ثلاث مرات، فيوافق.

تطلب شقيقة «بدوي» فيدرا، أن تتزوج «جلجل» بشكل شرعي وليس صوريًا حتى تعود لزوجها بزواج شرعي صحيح، فينفعل زوجها السابق ويهدد «جلجل» بالقتل، ولكن يوافق في النهاية.

تنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل مكتوب عليا، بتوريط «جلجل» في قتل «شيرين» شقيقة «بدوي»، ويقوموا بتسليمه للشرطة بتهمة قتل «شيرين»، وإيداعه في الحبس، ولكن سرعان ما يكشف الطب الشرعي أن وفاتها بسبب تناولها جرعة زائدة من المخدرات.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.