رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموت يفجع الفنان مصطفى درويش

الموت يفجع الفنان
الموت يفجع الفنان مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش عن وفاة خاله سمير حسين، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب «مصطفى»: «البقاء لله وحده توفي
خالي الأستاذ سمير حسين سعيد.. الله يرحمك آخر خال ليا في عيله أمي الله يرحمك سلم على أمي والحبايب».

الموت يفجع الفنان مصطفى درويش

مصطفى درويش في رمضان 2022:

ويشارك الفنان مصطفى درويش في مسلسل «راجعين يا هوا»، خلال الموسم الرمضاني، وهو بطولة: خالد النبوي، وأنوشكا، ونور اللبنانية، ووفاء عامر، ونور خالد النبوي، وكريم قاسم، وإخراج محمد سلامة.

أزمة مصطفى درويش وشيرين رضا:

وشهدت الساعات الماضية، نشوب أزمة بين الفنان مصطفى درويش والفنانة شيرين رضا، بعد سؤال الأخيرة عن رأيها في انسحابه من فيلم «الملحد» للكاتب إبراهيم عيسى، وذلك خلال البرومو التسويقي لبرنامج «حبر سري»، للإعلامية أسما مصطفى، لترد قائلة: «معرفش الممثل دة بصراحة».

 

وسخر مصطفى درويش من رد «شيرين»، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، وقال: «معلش السن ربنا يديكي الصحة، وفي فرق أجيال كتير، هتعرفي مين ولا مين».

رد مصطفى درويش على شيرين رضا 

انسحاب مصطفى درويش من فيلم «الملحد»:

من جانبه، أعلن الفنان مصطفى درويش عن انسحابه من فيلم «الملحد»، بعد اختلافه مع الكاتب إبراهيم عيسى، على خلفية تصريحات الأخير عن «الإسراء والمعراج».

وأوضح «درويش»، أنه اعتذر عن عدم استكمال الفيلم، بعد تصويره 4 أيام منه، مبررًا ذلك بأنه لن يقبل أن يكون أداة في حرب ممهنجة، ضد دينه.

جاء ذلك بعدما قال «عيسى»، بإحدى حلقات برنامجه «حديث القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، إن رحلة الإسراء والمعراج وهمية، وإن الشيوخ لا يحكون القصص كاملة، ويكتفون بأنصاف الحكايات فقط، ليثير حالة كبيرة من الجدل على «السوشيال ميديا».