رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد هجومه على أشرف زكي.. زوج منة عرفة يعلن تلقيه تهديدات من «المهن التمثيلية»

زوج منة عرفة يعلن
زوج منة عرفة يعلن تلقيه تهديدات من نقابة المهن التمثيلية

كشف الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، عن تلقيه تهديدات من داخل نقابة المهن التمثيلية، وذلك عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وكتب «المهدي»: «جاتلي تهديدات من بعض الأشخاص في نقابة ما، لأني بقول الحقيقة، وبكشف حقيقة الشخص اللي قال نكرة، وبدافع عن صورة الفن، عشان أطفالنا».

وتابع: «لو حصل أي حاجة إنتوا صوتي بعد ربنا، فنانين كتير مش لاقيين شغل، وخايفين يتكلموا بسبب المصالح، وكبيرهم جوز الفنانة، سايبهم، ورايح يشتغل بره، وهما قاعدين في البيت».

زوج منة عرفة يعلن تلقيه تهديدات من نقابة المهن التمثيلية

أزمة بين محمود المهدي ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي:

وشهدت الساعات الماضية تصريحات نارية وهجوم لاذع متبادل بين محمود المهدي و«زكي»؛ بدأت القصة بحديث الفنانة منة عرفة عن رفضها تقديم أي مشاهد جريئة، وأن لها خطوط حمراء في أعمالها، مؤكدة على أنها تريد أن يكون لها أرشيف محترم عندما تكبر في السن، ولا تخجل منه.

إلهام شاهين تدخل على الخط:

من جانبها، رفضت الفنانة إلهام شاهين تصريحات «منة»، وقالت إن من لا يعجبه مشاهد معينة أو يرفضها، لا يعمل بمهنة التمثيل من الأساس، ليعلق محمود المهدي على حديثها بقوله: «حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص».

أشرف زكي يهدد بمقاضاة محمود المهدي:

وشن أشرف زكي هجومًا شديدًا على محمود المهدي، بعد رده على إلهام شاهين، وهدده بمقاضاته قانونًا، كما وصفه بأنه «نكرة»، وينتحل صفة فنان، بينما هو ليس كذلك.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي:

وفاجأ الفنان محمود المهدي، الجميع، صباح، أمس الثلاثاء، بخبر انفصاله عن الفنانة منة عرفة، داعيًا الله لهما بالتوفيق، لتكون هذه المرة هي الثانية التي يقع بينهما الطلاق، إذ كانت المرة الأولى في شهر نوفمبر بالعام الماضي، ثم عادا لبعضهما بعد 48 ساعة فقط.