ads
ads

محمد نجاتي لزوج منة عرفة: «أنت أصلًا مش طرف.. ولن أسمح بالتجاوز»

محمد نجاتي
محمد نجاتي
ممدوح صادق
ads

أعرب النجم محمد نجاتي، عن استيائه الشديد من تصرفات، محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، خاصة بعدما أصر الأخير على استفزازه، حيث أثار المهدي الجدل من جديد، مروجا لمهرجان، بعنوان «حارقكو»، ويبدو فيه أنه يهاجم الفنان محمد نجاتي، بعد الأزمة الأخيرة.

واستنكر نجاتي، ما فعله محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، بعدما قام المهدي بمهاجمة الأول في كلمات أغنية جديدة، وعلق نجاتي على هذا الأمر قائلاً: «أنا مستغرب جدا من اللي بيعمله المهدي، لية كل دة مش فاهم، لية يجيب اسمي أو سيرتي في أغنية أو في أي حاجة من الأساس».

وأبدى محمد نجاتي دهشته من تصرفات زوج منة عرفة، قائلاً: «هو أصلا مش طرف في الموضوع ولن أسمح بالتجاوز، والموضوع اللي حصل مع منة خاص بها وبالشركة المنتجة ، ونهينا الكلام فيه خلاص، و بعدين أنا كنت باعمل دوري مش أكتر.. يبقى بتعمل كده ليه؟».

وتعود القصة لكتابة محمود المهدي، لنشره فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، قائلًا: «استنوا مهرجان المهدي، حارقكو، الأسبوع ده، على قناة يوتيوب».

وتقول كلمات المهرجان، التي ذكر فيها المهدي، الفنان محمد نجاتي: «فين اللي كان عاملي فيها الجولدبيرج، فين عمال يقول لك أنا والحديد، يبقى أنا فين شبه نجاتي، لسه شايفه مدغدغينو اتنين، وهيقعد في البيت شهرين».

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رفض الفنانة منة عرفة أن يلمسها الفنان محمد نجاتي، خلال تصوير أحد المشاهد، في مسلسل فيلا 101، مما خلق حالة كبيرة من الجدل.

وحدثت أزمة كبيرة بين محمد نجاتي، ومحمود المهدي زوج منة عرفة، بسبب مشهد في المسلسل، حيث كان يجسد محمد نجاتي شخصية طبيب، ويكشف على منة ويضطر للمس يدها، حتى يقيس لها النبض، ورفضت الأخيرة تصوير هذا المشهد.