رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود المهدي بعد طلاق منة عرفة: «ضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي»

انفصال منة عرفة ومحمود
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن الفنان محمود المهدي، منذ قليل، عن انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وذلك عبر خاصية «الإستوري» بموقع الصور الشهير «انستجرام».

وكتب «محمود»، في أول تعليق له على الطلاق، قائلًا: «ربنا اللي بيرزق العبد.. عمرها ما كنت في يد حد.. ضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي.. بس ربنا معايا الحمد لله».

أول تعليق لـ«محمود المهدي» بعد طلاق منة عرفة

طلاق للمرة الثانية:

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يقع فيها انفصال بين محمود المهدي ومنة عرفة، إذ كانت الأولى في شهر نوفمبر بالعام الماضي، وقال وقتها إنه رجل شرقي، لا يقبل على نفسه بعض الأمور التي حياتها.

«في حاجات مش هتنفع معايا».. زوج منة عرفة يكشف أسباب انفصالهما

بسبب مشهدين.. محمد نجاتي يفجر مفاجآت حول حقيقة تورطه في طلاق منة عرفة

ولكن بعد مرور 48 ساعة فقط، عاد الثنائي وأعلنا عودتهما من جديد، وعلقت «منة» على الأمر، بأن الطلاق ليس أمرًا سهلًا، وأن خراب البيوت يهتز له عرش الرحمن.

محمود المهدي يتصدر «التريند»:

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم محمود المهدي قائمة الأعلى بحثًا على «جوجل»، وذلك عقب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، التي أوضحت رفضها التصريحات منة عرفة، عن الخطوط الحمراء بالنسبة لها في التمثيل، وقال «محمود»: «حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص».

أشرف زكي يهاجم محمود المهدي:


وشن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي هجومًا شديدًا على محمود المهدي، بعد رده على إلهام شاهين، وهدده بمقاضاته قانونًا، كما وصفه بأنه «نكرة»، وينتحل صفة فنان، بينما هو ليس كذلك.

تصريحات منة عرفة وإلهام شاهين:


وكانت الفنانة الشابة منة عرفة أكدت على رفضها تقديم مشاهد جريئة أو بها قبلات في السينما والتلفزيون، مشيرة إلى أن لديها خطوط حمراء، وأن من يقبلها أهلًا به، ومن يرفضها يبحث عن ممثلة غيرها تقبل تقديم ما يريد.

وعلقت إلهام شاهين على تصريحات «منة»، بأن من لا يريد تقديم مشاهد معينة، يترك مهنة التمثيل كلها أفضل له.

منة عرفة الزوجة الثالثة له.. معلومات مفاجئة عن محمود مهدي