رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 6 الحلقة 20| نساء المزاريطة تطلب المساواة.. و«الكبير» يسمح بدخولهن مركز الشباب

الكبير أوي 6 الحلقة
الكبير أوي 6 الحلقة 20.. نساء المزاريطة تطلب المساواة

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل «الكبير 6»، مسامحة «الكبير» لـ«مربوحة»، وإخراجها من غرفتها، بعد حبسها فيها.

طلبت «مربوحة» من «الكبير» أن يخلع ملابسه، حتى تغسلهم له.

يذهب «الكبير» لارتداء ملابس جديدة، فيجد أن جميعها أصبحت باللون البمبى، وتخبره «مربوحة» بأنها غسلت حجابها معهم، فتأثرت ألوان ملابسه.

يكتشف «الكبير» و«فزاع» أن جميع نساء المزاريطة، تآمروا على رجالهن، وجعلوا جميع ملابسهم باللون البمبى، بتعليمات من «سامنتا»، حتى يوافق الرجال على طلبات زوجاتهن.

تنظم نساء المزاريطة مظاهرات، للمطالبة بحقوقهن، ويطالبون «الكبير» بأن يسمح لهم بدخول مركز شباب المزاريطة، فيوافق على دخولهم له يوم واحد بالأسبوع.

كما يدافع «الكبير» عن نفسه، أمام نساء المزاريطة، ويؤكد على أنه يحب زوجته، وأن الرجل لا يمكن الاستغناء عن المرأة في حياته، وأن المساواة بينهم عبارة عن كذبة، لأن كل منهم خلقه الله مختلف عن الثاني، وسط فرحة جميع أهل المزاريطة بحديثه.

انتهت الحلقة بصدمة «سامنتا» و«مربوحة»، بعد ذهابهن إلى مركز الشباب، ووجدوا أنه في حالة سيئة، ففكروا في الجلوس على القهوة، لكن أحد رجال «الكبير» يخبرهم بأنه ممنوع على النساء، فيشعرون بضياع تعبهما هباء.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

 

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.