رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 6 الحلقة 18| «جوني» يدمن الإنترنت.. وأحمد مكي يستعين بأغنيته «قطر الحياة»

الكبير أوي 6 الحلقة
الكبير أوي 6 الحلقة 18.. جوني مدمن إنترنت

شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «الكبير 6»، ذهاب «جوني» إلى أحد المتخصصين في صفحات «السوشيال ميديا»، ليشتري منه متابعين لصفحته، في محاولة منه، للانتصار على «هجرس».

تحول «جوني» إلى مدمن إنترنت، وقام «الكبير» بفصل الانترنت عن المنزل، لمواجهة هذا الأمر، فأصبح «جوني» في حالة صعبة.

 وتشاجر «جوني» مع «مربوحة»، بشكل جنوني، عندما حاولت عدم إعطائه USB للدخول إلى عالم «السوشيال ميديا».

وعرضت الحلقة مشهدًا لصراخ «مربوحة» وانفعال «الكبير» على «جوني»، مع أغنية «قطر الحياة» للفنان أحمد مكي، والتي جاءت متشابهة تمامًا لفكرة المشهد، وأظهرت مدى تأثير الإدمان على «جوني».

وظهر «جوني»، في المشهد التالي، وهو يجلس في حديقة المنزل، ويقرأ كتابًا، بعدما أصبح سليمًا وتعافى من إدمان السوشيال ميديا.

ذهب «هجرس» إلى «جوني»، وأخبره بأنه سامحه، وحاول أن يجعله يرى شيئًا على الهاتف، إلا أن الأخير رفض، وقال له إنه لن يقترب مرة ثانية من الإنترنت.

كما قال له إنه عالم ملىء بالفضائح وكشف أسرار البيوت، من أجل الحصول على المزيد من المشاهدات، بأي شكل، حتى وإن كان عن طريق الكذب والفبركة.

كشف «هجرس» لـ«جوني» عن وصول عدد صفحته على «فيس بوك» إلى 3 مليون، الأمر الذي فاجأ الأخير بشدة.

وانتهت الحلقة باتفاق الثنائي على إنشاء قناة جديدة وتصوير فيديوهات معًا.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.