رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 6 الحلقة 13| ظهور نرمين الفقي وسرقة تمثال «الكبير» وصدمة عن ابن «حزلقوم»

الكبير أوي 6 الحلقة
الكبير أوي 6 الحلقة 13.. ظهور نرمين الفقي

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «الكبير أوي 6»، استمرار «هجرس» و«حزلقوم» في رحلتهما للبحث عن والدة «حلقوم».

ظهرت «أمجاد»، أسماء جلال، في دور الزوجة الثانية لـ«حزلقوم»، وسألها «هجرس» إذا كانت هي أم «حلقوم»، لكنها أكدت له على أنها ليست هي، وأنها لم تفكر في الإنجاب منه.

كما عرضت الحلقة مشهدًا على طريقة الـ«فلاش باك»، كشف سبب كراهيتها لـ«حزلقوم»، وهو اعتدائه بالضرب على واحدة من صديقاتها من الناشطات الحقوقيات، أثناء مقابلة جمعتهم في أحد المطاعم، بسبب دفاعها عن حقوق المرأة بشكل مبالغ فيه، ما أثار غضبه.

ثم تحكي له، أنها بسبب هذا الموقف، تم طردها من جميع جروبات المرأة على تطبيق «الواتس آب».

اكتشف «الكبير» سرقة جاموستين من مزرعته، وتمثال من منزله، وعباءة من ملابسه، وعرضهم على صفحة للبيع على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ظهرت الفنانة نرمين الفقي، بدورها الحقيقي كـ«ممثلة»، وهي إحدى زوجات «حزلقوم»،  أيضًا، وبمجرد معرفتها بوصوله إلى مكان تواجدها، فرحت بشدة، وحاولت الاعتذار له عما فعلته معه سابقًا، في ظل ذهول «هجرس» من الموقف.

وحكى له «حزلقوم» عن سبب غضبه منها ورفضه قبول اعتذارها، في مشهد «فلاش باك»، أظهر مدى شكها فيه وغيرتها الشديدة عليه.

وجاءت في المشهد التالي، وهي تكسر سيارة، كان «حزلقوم» اشتراها لها بمناسبة عيد زواجهما، بعد رؤيتها له يجلس مع فتاة غيرها، لكن اتضح أن هذه الفتاة هي التي ينهي معها «حزلقوم» إجراءات شراء السيارة، قبل أن تعتدي عليها «نرمين» بالضرب وتصيبها بارتجاج في المخ.

كما اتضح أنها ليست أم «حلقوم»، وتسبب «حزلقوم»، أثناء هروبه منها، بعد خوفه من رد فعلها عند معرفتها بقصة زواجه عليه وإنجابه طفل، في تفجير لوكيشن التصوير.

حاول «الكبير» و«فزاع» و«أشرف»، القبض على اللص، لكنهم اكتشفوا  أنه طفل صغير يشبه «حزلقوم».

سقط «حلقوم» في الماء بالخطأ، بعد القبض عليه، فاتضح أنه ليس ابن «حزلقوم»، وأن ملامحه مختلفة عنه، وأن اسمه الحقيقي «عويس»، وهو ابن سائق «حزلقوم»، الذي نصب عليه،حيث وأوهمه بأن هذا الطفل هو ابنه.

وعندما سأل «حزلقوم» عن السيدة التي أخبرته أن «حلقوم» هو ابنه، اعترف له السائق بأنه هو من قلد صوت هذه السيدة، وأن ابنه «عويس» قلد صوت «حزلقوم»، ليقنعه بأنه ابنه فعلًا.

طلب «حزلقوم» من «عويس» تقليد أي صوت، فقدم جزءًا من أغنية «الغزالة رايقة»، التي غناها في فيلم «من أجل زيكو»، لا سيما أنه نفس الطفل، في مشهد كوميدي طريف.

أما التمثال؛ فـ جاء بنهاية الحلقة، وهو معروض للبيع، في أحد المزادات العالمية.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.