رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو قير وسبورتنج يجهزان المجد السكندري لمواجهة دكرنس

النبأ

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري، تدريباته اليومية، خلال فترة توقف الدوري بشهر رمضان الكريم؛ وذلك استعدادا لاستئناف مباريات الدوري عقب عيد الفطر المبارك.

ومنح كرم جابر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين علي أن يستأنف الفريق  التدريبات يوم السبت المقبل، وخاض لاعبو الفريق تدريبات في الجيم قبل حصولهم على الراحة السلبية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات فريق المجد السكندري لمباراته القادمة أمام  فريق  دكرنس المقرر لها يوم 9 ـ 5 بعد عيد الفطر المبارك وذلك من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري  والتي تقام على ملعب الأخير.

المجد السكندري يخوض وديتين

ويخوض فريق المجد السكندري مبارتين وديتين، الأولى أمام فريق ابو قير للأسمدة المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية أمام سبورتنج يوم 28 من نفس الشهر الجاري.

 ويسعي كرم جابر، المدير الفني للفريق، إلى تقييم لاعبيه والتوصل إلى تشكيلة تمكنه من الفوز على فريق دكرنس.

 وعقد كرم جابر، المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبيه وطالبهم بضرورة الإصرار والتحلي بالروح القتالية، والرغبة في تحقيق الفوز أمام فريق دكرنس في اللقاء المقبل والمباريات المتبقية من بطولة الدوري.

بعد شفائهم من الإصابات.. ثلاثي المجد السكندري جاهز لمواجهة دكرنس

 يذكر أن صفوف فريق المجد السكندري اكتملت بعد أن أعلن الجهاز الطبي جاهزية الثلاثي محمد عيد، ومحمد عصام، وفراويلة بعد شفاهم تماما من الإصابات المختلفة للحاق بمباراة دكرنس المقبلة.  

 وكان فريق المجد السكندرى تغلب على فريق  طلائع الأسطول والذي فازوديًا بهدف مقابل لاشيء للسنغالى شيخ تاليبويا توريه فى المباراة التى أقيمت بينهما علي ملعب القوات البحرية برأس التين، وتغلب فريق المجد من قبل على فريق طلائع الأسطول برباعية نظيفة.

وفي سياق مختلف، قام إسلام الصياد، رئيس نادي المجد السكندري، بالإفطار الرمضاني، حيث استضاف جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني في لفتة تعبر عن معني التآخي بين عائلة المجد مع أيام الشهر الكريم.

يذكر أن فريق المجد السكندري في المركز السادس برصيد 39 نقطة.