رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يمدد الإجازة ويعالج المصابين

النبأ

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر تمديد إجازاة للاعبي الفريق 72 ساعة. 
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، وذلك استعدادا لمواجهة فريق دكرنس المقرر لها يوم 9 ـ 5 من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.
ومن جانبه قرر كرم جابر المدير الفني للفريق خوض 5 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية وذلك استعدادا لعودة الدوري مجددا. 
وكلف المدير الفني لفريق المجد السكندري المدير الإداري للفريق بالاتفاق مع الأندية أطراف الوديات وذلك من أجل إشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية وكذا توظيف البعض منهم  في مراكز يحتاجها الفريق.
وسيعمل كرم جابر المدير الفني علي علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية والعمل علي تداركها  وعلاج سلبية إنهاء الهجمات  خلال فترة التوقف الحالية.
حيث أشار المدير الفني أن فترة التوقف فرصة ذهبية لإعداد الفريق والارتقاء بالنواحي البدنية والفنية وعلاج أخطاء المرحلة التي انقضت من الدوري والنظر بعين الاهتمام لما هو قادم.  
واضاف أن هدفه وهدف اللاعبين في كل مباراة هو الفوز فقط وأن الفترة المقبلة ستشهد إشراك اللاعب الاكثر استعدادا والذي يمتلك الرغبة في إحداث الفارق مع الفريق.
ويعقد كرم جابر المدير الفني للفريق علي اجتماعا مع الجهاز المعاون لوضع برنامج استعدادت الفريق للمباريات المقبلة خلال شهر رمضان الكريم.
وعلي جانب آخر تعرض ثلاثي الفريق محمد عيد ومحمد عصام وفراويلة لإصابات مختلفة حيث يعمل الجهاز الطبي للفريق علي معالجتهم خلال فترة التوقف الحالية للعودة سريعأ للتدريبات الجماعية. 
وفي سياق مختلف يقوم اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري بتحفيز اللاعبين وطالبهم بتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة. 
حيث طالب الصياد لاعبي الفريق بالتفكير في المستقبل وعدم النظر للخلف خاصة أن كرة القدم فيها الانتصار والانكسار ويجب التعامل مع أي ظروف بعقلانية ودون أن تؤثر النتائج السلبية علي معنويات الفريق.
يذكر أن المجد السكندري في المركز السادس برصيد 39 نقطة.