رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس نادي المجد السكندري يقيم دورة رمضانية لتأبين ادهم السلحدار

اسلام الصياد
اسلام الصياد


يعود فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري بقيادة مديره الفني كرم جابر للتدريبات الجماعية اليوم وذلك علي  ملعب مركز شباب الناصرية  ضمن استعدادات الفريق  لمواجهة فريق  دكرنس المقرر لها يوم 9 ـ 5 بعد عيد الفطر المبارك وذلك من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري علي ملعب الاخير. 

ومن جانبه قرر كرم جابر المدير الفني للفريق خوض 5 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية وذلك استعدادا لعودة الدوري مجددا للاطمئنان علي حالة لاعبي الفريق وحذر جابر لاعبي الفريق من الوزن الزائد. 

و كان  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر قرر تمديد إجازاة للاعبي الفريق 72 ساعة.

وكلف المدير الفني لفريق المجد السكندري المدير الإداري للفريق بالاتفاق مع الأندية أطراف الوديات وذلك من أجل إشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية وكذا توظيف البعض منهم  في مراكز يحتاجها الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي يسعى المدير الفني لعمل توليفة متجانسة قبل مواجهة دكرنس. 

حيث أشار المدير الفني أن فترة التوقف فرصة ذهبية لإعداد الفريق والارتقاء بالنواحي البدنية والفنية وعلاج أخطاء المرحلة التي انقضت من الدوري والنظر بعين الاهتمام لما هو قادم. 
وفي سياق مختلف قام اسلام الصياد رئيس النادي بتأبين المرحوم ادهم السلحدار المدير الفني السابق للفريق وذلك علي هامش الدورة الرمضانية التي تنظمها اداراة النادي بنادي مركز شباب العامرية. 
كما يقيم اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري أكثر من تأبين وتكريم للراحل ادهم السلحدار. 
حيث أشار الصياد أن تأبين النادي للكابتن ادهم السلحدار نظرا لقيمته الكبيرة وإنجازاته الكبري التي حققها طوال مسيرته التدريبية فضلا عن الإنجازات التي حققتها مع الأندية الأخرى التي تولي تدريبها كلاعب كبير يجمع حب وتقدير كل الجماهير المصرية بكل انتمائتها لما كان يحظي به الراحل من أخلاق وإخلاصه وتفانيه في عمله. 

يذكر أن المجد السكندري في المركز السادس برصيد 39 نقطة بعد التعادل الأخير أمام فريق بايونيرز التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد جامعة الإسكندرية مؤخرا.