رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين

الزمالك يؤكد الصدارة هزم الإتحاد السكندري بجدارة في ليلة رمضانية

النبأ

أكد الزمالك  ، صدارة الدوري  بعد تحقيق فوزا غاليا، عن جدارة  على الإتحاد السكندري بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني،  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك،  رصيده إلى 35 نقطة يحتل المركز الأول،  في حين يتوقف رصيد زعيم الثغر عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وأحمد سيد "زيزو" و إسلام جابر وعمر السعيد.

الشوط الأول الزمالك يتقدم على الإتحاد السكندري وطرد 

 

بدأت المباراة قوية من جانب الزمالك حيث سدد طارق حامد بقوة ولكن تصطدم الكرة بدفاع الاتحاد.

وينفرد بواتينج مهاجم الاتحاد بمرمى الزمالك ولكن عبد الغني ينقذ الموقف وينجح في استخلاص الكرة بنجاح.
وفي الدقيقة 13 يأتي أحمد السيد زيزو بهدف صاروخي بعد تسديدة قوية سكنت شباك الاتحاد حيث لجأ الحكم لتقنية الفيديو التي أثبتت أن الكرة تخطت الخط ويعلن عن تقدم الزمالك بهدف دون رد.


ويحاول الاتحاد أن يسجل عن طريق سعيدو سيمبوريه برأسية ولكن أبو جبل ينجح في السيطرة على الكرة بنجاح.


يحاول زيزو أن يسجل للزمالك مرة أخرى بتسديدة صاروخية أخرى ولكن مرت الكرة بجوار القائم ثم يرد أحمد عادل ميسي بتسديدة صاروخية ولكن مرت بجوار القائم.

ويشهر الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة 44 لسعيدو سونبيريه لاعب الاتحاد بعد تدخل قوي على زيزو ليكمل الاتحاد اللقاء بعشرة لاعبين وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 

 

 

الشوط الثاني وتأكيد الفوز على الإتحاد السكندري 

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للاتحاد السكندري بعبد الغني محمد بدلا من  بواتينج، وفي الدقيقة 48 حول عمر السعيد عرضية أوباما لرأسية وصلت سهلة لحارس الاتحاد السكندري، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية في ظل النقص العددي لأصحاب الأرض.
وأهدر يوسف أوباما فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 من رأسية مرت بجوار القائم، وبعدها سدد طارق حامد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف، وفي الدقيقة 68 دفع الجهاز الفني للزمالك بشيكابالا بدلا من إسلام جابر، وكاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية علت عارضة مرمى الفريق السكندري.
وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري بدلا من أوباما وعمر السعيد، وفي الدقيقة 82 أحرز محمد عبد الغني الهدف الثاني للضيوف من رأسية سكنت على يمين محمد عبد المنصف.
ودفع الجهاز الفني للأبيض برزاق سيسيه بدلا من زيزو وحاول الضيوف تعزيز التقدم، في حين سعى الاتحاد لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية دون رد.