رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجمة موسيماني بعد الاستعراض بتوزيع شنط رمضان فى أسطبل عنتر

موسيماني مع أهالي
موسيماني مع أهالي أسطبل عنتر

تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، للانتقاد من جانب رواد السويشيال ميديا، حيث تمت مهاجمة موسيماني بعد الاستعراض بتوزيع شنط رمضان فى اسطبل عنتر. 

مهاجمة موسيماني بعد الاستعراض بتوزيع شنط رمضان فى اسطبل عنتر 

غضب كبير انتاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قام به بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، والذي قام بتوزيع شنط رمضان في منطقة اسطبل عنتر.

الأزمة ليست في توزيع الشنط فهذا عمل خيري ولكن الأزمة تكمن في الصور التي انتشرت لاستفزاز الناس، حيث كان هناك العديد من الصور للمدرب وهو يوزع الشنط ومن حوله المستلمين من الأهالي.

المنتقدون للأمر يرون أن عمل الخير لا يستوجب التصوير والشهرة فمن يريد عمل الخير عليه أن يعمل في السر.

ولكن يبدو أن موسيماني أراد مزيدا من تعاطف الجماهير الغاضبة منه، خلال الفترة الأخيرة، بسبب مستوى الأهلي سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

التعليقات كانت ساخرة من موسيماني وما فعله وكذلك إدارة الأهلي، حيث كتبت صفحة إيطاليان زملكاوي: "اللي عايز يعمل خير يعمله في السر ميروحش يعمل شو ويصور الغلابة كدة وهما على الأرض.. عيب"

صفحة المختلط كتبت َ: "موسيماني قالك اعمل حركة حلوة بس إدارة الأهلي ورطته بصور مستفزة الخير بيتعمل في السر مش محتاج شو وموسيماني من اول ما جه وهو بتاع شو"

صفحة زمالك للأبد كتبت: "الصور دي مستفزة الناس مش بتشحت منك انت المفروض بتعمل خير لكن هو ده الأهلي دايما نادي الفساد في مصر".

ميدو: هذا الثنائي وراء أزمة لقاء الأهلي والرجاء.. والمخرج "ملوش دعوة"

أكد أحمد حسام ميدو، أن الحكم الجزائري مهدي عبيد، حكم تقنية الفيديو وجان جاك ندالا حكم الساحة السبب في الجدل التحكيمي المُثار منذ لقاء الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بأكد لحضراتكم إن حكام تقنية الفيديو بيبقى معاهم الزوايا متقسمة على سكرينات وحكام تقنية الفيديو هما اللي بيختاروا الزوايا اللي تتعرض ومهدي عبيد هو السبب الرئيسي في الأزمة لأنه معرضش كل الزوايا على حكم الساحة".

وأضاف: "وحكم الساحة غلطان برضو في إنه مطلبش كل الزوايا للتأكد من صحة ركلة الجزاء وكدة محمد نصر ملوش دعوة باللي حصل اللي يتحمل المسؤولية مهدي عبيد وحكم الساحة".

وختم حديثه قائلا: "ولو كان المخرج هو المتحكم في الموضوع يبقى كدة تقنية الفيديو ملهاش أي لازمة، لأن المخرج الخاص بالفريق صاحب الأرض هو اللي بيخرج، وبالتالي أكيد هينحاز لصاحب الأرض، لكن أكيد المخرج مش هو اللي هيتحكم ولكن حكام تقنية الفيديو هم المسؤولين عن عرض كل الزوايا".