رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يسجل هدفين فى فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد 

حقق فريق ليفربول فوزا هاما، اليوم الثلاثاء، على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الريدز رفع رصيده إلى النقطة 76 في الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي سيواجه برايتون غدا.

خلال لقاء اليوم، افتتح لويس دياز أهداف ليفربول في الدقيقة الخامسة بعدما تابع عرضية مثالية بتسديدة قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني تابعها صلاح بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم ليفربول بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة 68 يسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث قبل أن يسجل صلاح مجددا لصالح ليفربول في الدقيقة 85 وينتهي اللقاء بفوز الريدز برباعية نظيفة.

هدفا محمد صلاح في لقاء اليوم رفعا رصيده إلى 22 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي كما وصل صلاح إلى هدفه رقم 9 في تاريخ مواجهاته ضد مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات.

صلاح يفك النحس بتسجيل هدفين 

كسر الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول صيامه التهديفي منذ فترة بهدف سجله لصالح ليفربول في شباك مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتقدم ليفربول بهدف عن طريق لويس دياز في الدقيقة الخامسة بعد عرضية مميزة تابعها بتسديدة قوية في الشباك.

وعاد صلاح للتقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 22 بعد تمريرة مرسلة من ساديو ماني تابعها صلاح بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم ليفربول بهدفين دون رد.

صلاح بهذا الهدف يسجل الهدف الأول له بعد صيام تهديفي دام 5 مباريات بمختلف المسابقات بعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

كما وصل صلاح لهدفه الثامن في تاريخ مواجهاته ضد مانشستر يونايتد ليؤكد الدولي المصري تفوقه على الشياطين الحمر.

وعزز صلاح بهذا الهدف صدارته لقائمة هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم بعدما وصل إلى هدفه رقم 21 ليواصل اللاعب الدولي المصري تألقه هذا الموسم ثم يسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني ويصل للرقم 22.