رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن مقتل شخصين بطلقات نارية فى مشاجرة مُسلحة بسوهاج

قتل شخصين فى مشاجرة
قتل شخصين فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج

قُتل شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين الأهالي بمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية بسبب الخلاف على أولوية غسيل السيارات في إحدى محطات الوقود بدائرة المركز، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شخصين رميا بالرصاص فى دار السلام

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود حالتين وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «محمد. ف. أ. ع»، 22 عامًا، يقيم بناحية عرب الصبحة، بدائرة المركز، و(طرف ثان) المدعو «محمد.  إ. ح»، 24 عامًا، ويقيم بناحية قرية الكشح بدائرة المركز، وذلك بسبب خلافات بينهما على أولوية غسيل السيارات بإحدى محطات الوقود  بمركز.

التحريات تكشف تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام بمديرية أمن سوهاج، عن قيام الطرف الثاني بإطلاق النار تجاه الطرف الأول، ما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الرأس لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

كما كشف شهود العيان أن عددا من أهالي المجني عليه تجمعوا بموقع الحادث، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية نتج عنه مقتل الطرف الأول المتهم في مقتل الطرف الثاني، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن المشاجرة نشبت بين الطرف الأول والطرف الثاني بسبب الاختلاف فيما بينهما على أولوية غسيل السيارات في إحدى محطات الوقود أمام مدخل قرية عرب الصبحة بدائرة المركز، أدت لاستخدام الشوم في بدايتها لتنتهي باستخدام أحد طرفي المشاجرة «فرد روسي» ونتج عنه المشاجرة مقتل الطرفين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.