رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 سيدات يقتلن شابا رميا بالطوب في طنطا.. والنيابة تصدر قرارا عاجلا

7 سيدات يقتلون شاب
7 سيدات يقتلون شاب رميا بالطوب في طنطا

تمكن ضباط مباحث الغربية، اليوم الإثنين، من ضبط 7 سيدات بمدينة طنطا في واقعة مصرع شاب عقب  تبادلهن القذف بالطوب في أعقاب مشاجرة نشبت بينهن، مما أدى لإصابة المجني عليه بطوبة في رأسه أثناء مروره وقت حدوث المشاجرة في قرية دفرة بطنطا مما تسبب في مصرعه.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا بورود بلاغ من شرطة النجدة بحدوث الواقعة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتغ والمتحركة، تمكن من ضبط السيدات المشتركات في المشاجرة واللائي تبادلن القذف بالطوب والحجارة وضبط شخصين آخرين.

وأفاد شهود عيان بعض من أهالي القرية، أن مشاجرة السيدات سبقتها بيوم مشاجرة بين ثلاثة أشخاص لخلافات بينهم، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين مجموعة من السيدات أمام أحد المحلات التجارية تطورت إلى مشاجرة بينهن وقيامهن بتبادل التراشق بالطوب والحجارة من أسطح المنازل حتى أصابت أحد الشباب أثناء مروره بالشارع ومشاهدته لمشاجرة ليلقي مصرعه في الحال.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق  والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

قرار النيابة

وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، قد أصدر اليوم الإثنين، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز طنطا بإنهاء إجراءات وتصريح دفن جثة شاب عقب وفاته في مشاجرة بالشوم والعصا والحجارة بين عائلتين بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية دفرة.

كما باشرت القيادات الأمنية في مركز شرطة طنطا التحقيقات، وتبين حدوث مشاجرة بين عائلتين في القرية، بالشوم والعصا والحجارة، فيما اندلعت مشادات كلامية بين الطرفين وتطورت إلى مشاجرة، وذلك بسبب خلافات سابقة.

وأسفرت  المشاجرة عن مصرع شاب يدعى" إبراهيم عنتر" 35 سنة  من أهالي القرية نتيجة  إصابته بحجارة في الرأس، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله وتم  التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، وضبط طرفي المشاجرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.