رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط عامل فى إصابة نسيبه بطلق نارى بسبب خلافات المصاهرة بسوهاج

إصابة عامل بطلق ناري
إصابة عامل بطلق ناري بسوهاج

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، القبض على عامل لاتهامه بإطلاق عيار نارى على آخر وإصابته بطلق، بسبب خلافات المصاهرة بدائرة قسم شرطة أول مدينة سوهاج.

إصابة عامل بطلق ناري بسبب خلافات المصاهرة

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول مدينة سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعى، تفيد بوصول «فتحي. م»، 21 سنة- عامل، ويقيم بدائرة القسم، مصابًا برش خرطوش متفرق بالجسم.

وبسؤال المصاب، اتهم المدعو «محمد.ف»، 20 سنة- عامل، ويقيم بدائرة قسم أول شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، بالتعدي عليه واطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات المصاهرة.

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، عن أن شقيقة المتهم متزوجة من شقيق المصاب.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «فرد خرطوش»، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات المصاهرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

وفي واقعة مشابهة شهدها مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج حيث أصيب شخص يبلغ من العمر 57 عاما، بطلق ناري بالساق اليسرى في مشاجرة، استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتبيِّن من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن مستشفى العسيرات المركز، استقبل المدعو (ناصر. م) - 57 عامًا - حاصل على ليسانس حقوق ويقيم دائرة مركز العسيرات مصابًا برش خرطوش بالساق اليسرى، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب، اتهم المدعو (طارق. ي) - 35 عامًا - عامل ويقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.