رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لليوم الثالث على التوالي..

البحث عن جثة الطفلة سجدة برشاح القليوبية.. صور

البحث عن جثة الطفلة
البحث عن جثة الطفلة سجدة برشاح القليوبية

تكثف قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية لليوم الثالث على التوالى من جهودها للعثور على جثة طفلة تدعى سجدة حسام، تبلغ من العمر ثلاث سنوات لقيت مصرعها غارقة برشاح بقرية كفر الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بمصرع طفلة غرقا برشاح بقرية  الحصافة بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الطفلة تدعى سجدة حسام تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وتكثف أجهزة الإنقاذ النهرى بالقليوبية من جهودها لانتشال الجثمان وتولت النيابة التحقيق.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بعد واقعة سقوط الطفلة "سجدة" 3 سنوات، داخل رشاح القرية أثناء لهوها أمام الرشاح المقابل لمنزلها بالقرية.

وأكد الأهالي، أنه جرى عمل سدود وسط مياه الرشاح كمحاولة منهم للعثور على جثمان الطفلة، بالإضافة إلى عمل مجموعات من الشباب، وربطهم بالحبال، للنزول والغوص أسفل مياه الرشاح، للبحث عن جثمان الطفلة.

وقال عم الطفلة، أن ابنة شقيقه سقطت في مياه الرشاح،  الخميس الماضي، حيث كانت تلهو مع ابن خالها أمام الرشاح وسقط من يدها كيس حلوى داخل الرشاح، وأثناء محاولتها العثور عليه سقطت داخل الرشاح.

وأضاف خال الطفلة، أن "سجدة" وحيدة والديها وليس لديها أي أشقاء أخرين، وأن رشاح القرية شهد وقائع كثيرة مماثلة، موضحًا أن الرشاح يمثل خطورة كبيرة على الأهالي والأطفال، مطالبًا المسئولين بعمل سور خشبي بطول الرشاح وعمل حاجز خرساني لمنع تكرار الحوادث.

عصابة الشقيقان

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط شقيقين عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للإتجار بالمواد المخدرة بالخانكة وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية يفيد بورود معلومات سرية بقيام شقيقين عاطلين باتخاذ دائرة مركز شرطة الخانكة، وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات من ضبط كلا من "ع م ب" 49 سنة عاطل وشقيقه "ب م ب" عاطل وبحوزتهما 1200 جرام من مخدر الحشيش و100 من مخدر الهيروين، و15 جرام من مخدر الأيس ومبلغ مالى و2 هاتف محمول، و2 دراجة بخارية وبعض المصوغات الذهبية.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى والمصوغات الذهبية حصيلة تجارتهم الأثمة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والدراجات البخارية لتسهيل تنقلاتهم وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

غرق طفلة3
غرق طفلة1
غرق طفلة
yvr 'tgm6
yvr 'tgm5