رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في نهار رمضان

ضبط سيدتين وثلاثة رجال لاتهامهما بممارسة أفعال مخجلة في القليوبية

ضبط سيدتين وثلاثة
ضبط سيدتين وثلاثة رجال لممارسة افعال مخجلة بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص بينهم سيدتين، لممارستهم نشاطا إجراميا بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة  بمحافظة القليوبية، وضبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة، و4 أسلحة بيضاء ومبلغ مالى، وميزان حساس، و5 هواتف محمولة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بورود معلومات سرية بقيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص بينهم سيدتين لممارستهم نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، ومعاونة النقباء محمد إمبابي، ومحمد خالد، وشريف الطوخى، وعبدالعظيم إبراهيم، من ضبط "س ر ح"، 48 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 12 قضية "مخدرات وسلاح"، و"ر ر ف"، 39 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتى "مخدرات وسلاح"، و"ع ج ا"، 31 سنة، عاطل، و"م ج ا"، 33 سنة، ربة منزل، و"ف ج ا"، 28 سنة، ربه منزل، جميعهم مقيمين دائرة مركز شرطة الخانكة، وضبط بحوزتهم 3.5 كجم من مخدر الشادو، و2 كجم من مخدر الآيس، و1 كجم من مخدر الهيروين، و700 جرام من مخدر الحشيش و119 قرص مخدر، و4 أسلحة بيضاء، وميزان حساس، ومبلغ مالى، و5 هواتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم الآثمة، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والأسلحة البيضاء للدفاع عن تجارتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة مهندسة وسائق

من ناحية أخرى، شهد طريق كفر حمزة – تل اليهودية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اصطدام سيارة مجهولة بأخرى تابعة لمديرية الري بالقليوبية، ما أسفر عن إصابة مهندسة وسائق وفرت السيارة المتسببة في الحادث هاربة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول مهندسة وسائق تابعين لمديرية ري القليوبية مصابين بإصابات طفيفة إثر حادث تصادم.

انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، ومعاونة النقيب محمد حشاد،  وبسؤالهما أفادا بأنهما أثناء استقلالهما سيارة سوزوكى وعودتهما من تفقد بعض الترع في قرى شبين على طريق "كفر حمزة – تل اليهودية"، اصطدمت بسيارتهما من الخلف سيارة مجهولة وفرت هاربة عقب الحادث، ما أدى إلى إصابتهما بكدمات وسحجات، وتم نقلهما إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيق