رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حنان مطاوع عن مسلسل وجوه: أحب التجارب إلى قلبي

حنان مطاوع عن مسلسل
حنان مطاوع عن مسلسل وجوه: أحب التجارب إلى قلبي

قالت الممثلة حنان مطاوع، إن مسلسل وجوه، أحب التجارب على قلبها على الإطلاق، فريق عمل المسلسل، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، والذي ينافس في السباق الرمضاني الدرامي الحالي.

حنان مطاوع: مسلسل وجوه أحب التجارب إلى قلبي

ودوّنت حنان مطاوع منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فسيبوك"، تحدثت فيه عن التجربة، وقالت: "النهاردة آخر حلقة من وش تالت، الجزء الأول من مسلسلي (وجوه)، من أحب التجارب لـ قلبي علي الإطلاق".

ووجهت "مطاوع" الشكر لفريق عمل المسلسل، من العاملين خلف الكاميرات، والنجوم المشاركين في العمل، مدونةً: "باشكر من كل قلبي المنتج الأستاذ ممدوح شاهين إنه راهن علي، وصديقي الغالي المخرج معتز حسام، والمؤلف المبدع محمد علي، ومدير التصوير مارك عوني".

كما وجهت حنان مطاوع الشكر إلى النجوم المشاركين في العمل، وكتب: " باشكر أخواتي النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم، النجم محمود عبد المغني، عابد عناني، دنيا المصري، تامر فرج، الأستاذة هالة فاخر، الأستاذ عزت زين، حسن عيد، رشا سامي، هايدي عبد الخالق، ملك بدوي، كريم أدريانو، جمال يوسف، محمد نصر، ودكتور فريد النقراشي، وأختي نورهان، وزوجي وسندي أمير اليماني".

ولم تنس بطلة مسلسل "وجوه"، الجمهور والمتابعين الذين دعموها، متابعة: "وشكر من كل قلبي لكل من كتبلي أو كلمني وشكرًا لكم لدعمكم الدائم لي".

واختتمت منشورها بالإعلان عن بدء عرض القصة الجديدة من المسلسل، قائلة: "بكرة أول حلقة من (ميتافيرس) الجزء التاني من وجوه إخراج أخويا أحمد حسن، تصوير تامر جوزيف، تأليف محمد علي، يارب تعجبكوا".