رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال سليمان يضرب أحمد داش ويتسبب في إصابته بنوبة هلع في مين قال الحلقة الأخيرة

نهاية سعيدة لمسلسل
نهاية سعيدة لمسلسل مين قال

شهدت الحلقة 14 من مسلسل مين قال تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور، لا سيما بعد طرد «شريف» أحمد داش من منزله من قِبل والده «جلال» جمال سليمان، وينظر الجمهور معرفة ماذا سيحدث في الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل مين قال.

وتستعرض «النبأ الوطني»، أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل مين قال، قبل عرضها على التلفزيون، وبعد عرضها على منصة «شاهد vip».

جمال سليمان يضرب أحمد داش

وبدأت أحداث الحلقة بمحاولات «جلال» لإعادة تسجيل «شريف» في السنة الدراسية الحالية حتى لا تفوته الامتحانات، إلا أنه يفشل في ذلك الأمر، ولكن الموظف المسؤول عن هذه المهمة في الجامعة عندما علم أن الطالب المقصود هو «شريف» أثنى عليه لوالدة وعرض عليه مشاهدة الفيديوهات التي تستعرض مشروعه.

يعود «جلال» إلى المنزل، وتدخل «أمينة» والدة شريف، نادين، وأخته «سارة» ديانا هشام، بصحبة «شريف»، وتحدث بينه وبين والده مشادة تؤدي إلى إصابة بنوبة هلع، بعدما ضربه والده، لاكتشافه تزوير النتيجة وهروبه من الجامعة، وتداويه أخته، في حين يقف والده ونظرات الندم تظهر على وجهه.

تتوالى أحداث الحلقة ويستمر «شريف» في العمل للفوز بمسابقة المشروعات التي اشترك بها، لإثبات نفسه أمام والده، وبالفعل ينجح شرف في الحصول على المركز الأول، والفوز بمنحة مالية قدرها 70 ألف جنيهًا، ويتبنى أحد أعضاء لجنة التحكيم، مشروعه.

ويقتنع والد شريف بمشروعه، ويقرر أن يبادر بالصلح معه، ويحاول شريف في هذه الأثناء إقناع والده ألا يكمل الدراسة في كلية الهندسة.

وتنتهي أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل مين قال، باحتفال شريف وأسرته وأصدقائه بنجاح المشروع.

أبطال وقصة مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوى، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.