رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال سليمان يطرد أحمد داش من منزله في مين قال الحلقة 14

جمال سليمان يتسبب
جمال سليمان يتسبب في إصابة أحمد داش بنوبة هلع

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة 13 من مسلسل مين قال، بعد تطور الأحداث بشأن سر «شريف» أحمد داش، الذي يخفيه عن أسرته، وينتظر المتابعين للمسلسل الحلقة 14 على أحر من الجمر.

وتستعرض «النبأ الوطني»، تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل مين قال، قبل عرضها على التلفزيون، وبعد عرضها على منصة «شاهد vip».

طرد أحمد داش من منزله وسرقة مشروعه

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل مين قال، طرد «جلال» جمال سليمان، والد شريف، من المنزل بعدما علم بأمر مشروعه، وأنه لم يكن يذهب إلى الجامعة.

جمع «شريف» ملابسه وحاولت أخته «سارة» دينا هشام، منه إلا أنها فشلت، في حين توجه هو إلى مقر شركته، وقرر أن يركز على المشروع الخاص به، والمسابقة التي قدم فيها هو وصديقه «أكرم».

ولجأ شريف إلى أصدقائه لمحاولة حل المشكلة بينه وبين والده، إلا أن الأخير رفض، وقال لهم أنهم ليسوا أصدقاء حقيقيون، وأصبح الفوز في المسابقة أمر حتمي لعله يحل الأزمة بين شريف ووالده.

اكتشفت «أمينة» نادين، والدة شريف، وأخته، أمر المسابقة وأبلغتا والده، وذهبت والدته إليه واصطحبته إلى المنزل، وجلس يعتذر لوالده، وأبلغه بأمر المشروع وتفاصيله، إلا أنهما تشاجرا معًا وأصيب شريف بنوبة هلع، أفقدته الوعي.

توالت الأحداث، وكشف الحلقة 14  وقبل الأخيرة من مسلسل مين قال، نجاح «شريف» وصديقه «أكرم» من الوصول إلى المرحلة النهائية في مسابقة الشركات والمشاريع الناشئة، ونال المشروع إعجاب أحد أفراد لجنة التقييم وقرر تبنيه بعد انتهاء المسابقة.
وانتهت أحداث الحلقة 14 من مسلسل مين قال، بمفاجأة صادمة لشريف، بعدما سرق أحد المشتركين في المسابقة فكرة مشروعه وبدأ في منافسته.

أمينة تحاول إلغاء السجل التجاري لمشروع شريف

وكان الحلقة 13 شهدت عدة أحداث مثيرة، أبرزها محاولة "أمينة" الممثلة نادين، والدة شريف، إلغاء السجل التجاري بعد الذي سجله شريف لمشروعه؛ إلا أنها لم تتمكن لأن الأمر كان معقد جدًا.

تتوالى الأحداث ويتمكن "جلال" جمال سليمان من الحصول على عمل جديد في مصنع آخر، بمساعدة "شريف" ولكن دون علمه، بعدما أعد ملف عن أبرز الشركات التي تحتاج إلى موظفين في خبرة والده، والتي عرضتها عليه "أمينة".

كما عرضت الحلقة 13 من مسلسل مين قال، استعراض شريف وصديقه مشروعهما في مسابقة المشروعات الصغيرة التي تم قبوله بها.